ردًّا على الإشاعات.. بيان رسمي بخصوص تذاكر مباراة العراق والكويت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
-
آخر تعديل:
2024-09-07 16:11
صورة جماعية للاعبي المنتخب العراقي (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم إيضاحًا رسميًّا يخص تذاكر مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026، في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الكويتي على استاد جابر الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات الحاسمة عند الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل.

توضيح بخصوص تذاكر مباراة العراق والكويت

وذكر الاتحاد العراقي في بيان: "إن الاتحاد العراقي لكرة القدم يود أن يوضح أن الحصة المقررة لحضور جمهورنا الكريم، مباراة العراق والكويت التي تقام في الكويت بالعاشر من الشهر الحالي، والبالغة (5) آلاف متفرج ما زالت متوفرة ولا يمكن المساس بها".

وأضاف: "الاتحاد يؤكد أن الأخبار المتعلقة بنفاد التذاكر المخصصة لجمهورنا غير صحيحة ولا تستند إلى الحقائق، ونهيب من وسائل الإعلام كافة بنقل الأخبار بمصداقية ومهنية والابتعاد عن إرباك الوسط الرياضي، في وقت يتطلب من الجميعِ شحذ الهمم ودعم منتخبنا الوطني لمواصلة مشوار التصفيات بنجاح وتميز، وصولاً لتحقيق حلم الملايين بتكرار إنجاز مكسيكو 1986".

ويأتي بيان الاتحاد العراقي في الوقت الذي أشارت فيه وسائل إعلام كويتية وعراقية إلى نفاد تذاكر المباراة، إذ نفدت بالفعل التذاكر المخصصة للمنتخب الكويتي في الوقت الذي يمتلك الاتحاد العراقي تذاكره، حيث اشترى بالفعل معظمها لتوزيعها على الجماهير العراقية.

وبحسب إدارة استاد جابر الدولي في الكويت، فقد تم تخصيص البواية رقم 3 لدخول الجمهور العراقي إلى ملعب المباراة، إذ يجري التنسيق بين الروابط العراقية للسفر إلى الكويت بأكبر وفد ممكن.

وكان السفير العراقي لدى الكويت، المنهل الصافي، قد أعلن عن تسهيلات جديدة من قبل الجانب الكويتي بشأن دخول الجماهير العراقية إلى الأراضي الكويتية.

وأشار الصافي إلى أنه تم الاتفاق مع الجانب الكويتي على جميع التفاصيل اللوجستية، ومنها السماح بدخول السيارات العراقية الخاصة والتي تحمل اللوحات المرورية الجديدة، ودفتر المرور الدولي (KT) حصرًا، كما سيتم منح سمات الدخول للمشجعين العراقيين بشكل مجاني.

وكان المنتخب العراقي قد تغلب على نظيره العماني بهدف نظيف في الجولة الأولى أول أمس الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب البصرة الدولي، فيما تعادل المنتخب الكويتي مع مضيفه الأردني بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على استاد عمان الدولي.

شارك: