لابورتا يعرض على ديكو خلافة أليماني في برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-05-16 11:12
البرتغالي ديكو مرشح لتولي منصب المدير الرياضي لنادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني، خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أن لاعب الفريق السابق، البرتغالي أندرسون لويز المعروف باسم "ديكو" قد يشغل المنصب الشاغر الذي سيتركه ماتيو أليماني في يونيو/حزيران 2023، بالتزامن مع حديث تقارير صحفية إسبانية عن أن رئيس البلوغرانا عرض على نجم الفريق السابق خلافة أليماني.

وقال رئيس البلوغرانا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "من المحتمل أن يحل ديكو محل أليماني"، وأضاف: "قد يكون المدير الرياضي لبرشلونة ويعمل جنبًا إلى جنب مع جوردي كرويف، لقد سبق أن حاولت معه قبل عام مضى، لكن لم نستطع إتمام العملية".

وختم رئيس برشلونة تصريحاته بالقول: "آمل أن يكون ديكو تكسيكي الجديد 'تكسيكي بيغريستين' (المدير الرياضي الحالي لنادي مانشستر سيتي والسابق لبرشلونة، ولكن سيتعين عليه أن يترك وكالة أعمال اللاعبين". 

وكان برشلونة قد أعلن قبل أسبوعين أن مديره الرياضي، ماتيو أليماني، سيُغادر النادي الشهر المُقبل، في الـ30 من يونيو/حزيران 2023، مع نهاية عقده. 

ولم يُعلِن أليماني أو برشلونة الوجهة المقبلة لمديره الرياضي السابق، لكن تقارير أكدت أن مهندس صفقات برشلونة سينضم إلى أستون فيلا الإنجليزي، بعد موافقته على العرض الذي قدمه له مالك "الفيلانز"، المصري ناصف ساويرس. 

شارك: