كيكي سانشيز فلوريس يكشف لـwinwin حقيقة مفاوضاته مع السد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-22 18:09
الإسباني كيكي سانشيز فلوريس مرشح لتدريب السد القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني السابق لنادي إشبيلية، عن حقيقة وجود مفاوضات لتدريب نادي السد القطري بدءًا من الموسم الجديد 2023-24.

وكانت تقارير صحفية قطرية قد أشارت إلى أن سانشيز البالغ من العمر 59 عامًا، مرشح لتدريب فريق السد بدءًا من الموسم الجديد 2024-25.

ويبحث السد عن تعيين مدير فني أجنبي جديد للفريق، بعد رحيل البرتغالي برونو ميغيل شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، وتعيين وسام رزق مدربًا مؤقتًا للفريق، حيث قادهم للتتويج ببطولتي الدوري القطري "دوري نجوم EXPO" وكأس أمير قطر.

كيكي سانشيز فلوريس يؤكد: لا مفاوضات مع السد

وقال سانشيز فلوريس في تصريحات خاصة لـ winwin: "أنا لا أجري مفاوضات مع أي ناد، أنا في إجازة لمدة أسبوعين، وبشكل عام تلك التقارير ليست صحيحة".

ورحل سانشيز فلوريس عن تدريب إشبيلية بعد تعيينه مديرًا فنيًّا للفريق في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، حيث قاد الفريق في 25 مباراة، حقق معهم الانتصار في 10 والتعادل في 4، لكن الفريق انهزم معه في 11 مباراة.

وعمل كيكي سانشيز في المنطقة العربية مديرًا فنيًّا لنادي شباب أهلي دبي والعين الإماراتيين، إضافة لتدريب فرق خيتافي وفالنسيا وأتلتيكو مدريد وإسبانيول في إسبانيا، وبنفيكا البرتغالي وواتفورد الإنجليزي في ولايتين.

وتُعد أبرز إنجازات فلوريس التدريبية، قيادة أتلتيكو مدريد لتحقيق بطولتي الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي. أما في مسيرته كلاعب، فلعب كيكي سانشيز فلوريس لأندية فالنسيا وريال مدريد وريال سرقسطة في إسبانيا.

شارك: