السد يعلن تجديد عقد طارق سلمان حتى 2027

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-04 20:09
طارق سلمان لاعب السد القطري (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي السد القطري، اليوم الثلاثاء، عن تجديد عقد لاعب خط دفاعه طارق سلمان حتى صيف عام 2027، ليتأكد بقاء اللاعب في صفوف الفريق لفترة إضافية، بعدما كان عقده السابق ينتهي بنهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ونجح مسؤولو بطل الدوري القطري 2023-24 في إقناع سلمان على تجديد تعاقده والبقاء لثلاثة مواسم إضافية، ليكون بذلك ثاني لاعب يمدد بقاءه في الفريق بعد المدافع الآخر، خوخي بوعلام الذي جدد عقده قبل يومين هو الآخر لمدة ثلاثة أعوام.

ويسعى نادي السد الذي لم يعلن عن أي تفاصيل أخرى بشأن تجديد عقد مدافع صاحب الـ 26 عامًا مع الفريق، باستثناء نشر تغريدة على منصة "إكس" جاء فيها إعلان الخبر للجماهير عبر صورة للاعب مرفقة بتعليق قصير جاء فيه :"النجم طارق سلمان مع الزعيم حتى 2027".

وشارك نجم السد خلال الموسم المنقضي فيما مجموعه 28 مباراة بمختلف المسابقات منها 20 مباراة بمسابقة دوري نجوم إكسبو، ونجح في تسجيل هدف واحد، كان في مرمى معيذر لحساب الجولة الثامنة عشرة.

وخلال مشواره برفقة السد، شارك طارق سلمان فيما مجموعه 149 مباراة بمختلف المسابقات منذ عام 2018، وأصبح في آخر موسمين لاعبًا أساسيًا في خط الدفاع، ليصبح بعدها في وقت قصير لاعبًا مهمًا أيضًا في تشكيل المنتخب القطري الأول.

طارق سلمان يغيب عن العنابي أمام أفغانستان والهند

خرج طارق سلمان من قائمة منتخب قطر الأول، الذي يستعد لمواجهتي أفغانستان والهند، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث فضّل المدرب ماركيز لوبيز إبقاءه خارج الخدمة.

وأحدث مدرب العنابي تغييرات عديدة على قائمة المنتخب خلال شهر يونيو الجاري مقارنة بمعسكر شهر مارس/ آذار الماضي، حيث قرر عدم توجيه الدعوة إلى عدد مهم من اللاعبين البارزين، على غرار أكرم عفيف والمعز علي وخوخي بوعلام ونجوم آخرين.

ويتصدر منتخب قطر المجموعة الأولى من التصفيات المزدوجة برصيد 12 نقطة حققها من 4 انتصارات متتالية، حيث ضمن تأهله إلى كأس آسيا 2027 بعد الفوز على الكويت مارس الماضي، وكذا التأهل إلى الدور الثاني والحاسم من تصفيات مونديال 2026، وهو ما جعل المدرب لوبيز يستدعي لاعبين شبابًا وإراحة نجوم الصف الأول.

شارك: