كيف يحل عمر كمال أزمة الظهير الأيسر للنادي الأهلي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-11 15:04
عمر كمال عبد الواحد نجم الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستمر لجنة التخطيط في النادي الأهلي والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في التفكير في حل أزمة الظهير الأيسر خلال الموسم المقبل، حيث من غير المستبعد أن يتم اللجوء إلى عمر كمال عبد الواحد لشغل هذا المنصب.

ويواجه النادي الأهلي حاليًّا مشكلة في فكرة التجديد لعلي معلول، الظهير الأيسر للفريق، بسبب ارتفاع المقابل المالي الذي يتحصل عليه النجم التونسي.

وهناك اتجاه داخل النادي الأهلي لتقليل الراتب الذي يتحصل عليه علي معلول مع الفريق، في حال تجديد التعاقد معه لفترة إضافية داخل جدران القلعة الحمراء. كما أن فكرة البديل الأجنبي للنجم التونسي في مركز الظهير الأيسر، غير مطروحة حاليًّا داخل النادي الأهلي.

وهناك خيار أمام لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر، وهو أن يتم الدفع بـاللاعب عمر كمال عبد الواحد، في مركز الظهير الأيسر بديلًا لعلي معلول.

ويأتي ذلك الاتجاه بعدما شارك اللاعب مع النادي الأهلي في أكثر من مباراة في مركز الظهير الأيسر، وظهر بشكل جيد مع الفريق.

كما أن عمر كمال عبد الواحد سيكون الحل الأمثل للنادي الأهلي في الوقت الحالي، خاصة بعدما تعرض محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والتي تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

بجانب احتمالية فشل المفاوضات مع علي معلول للتجديد، بمقابل مادي أقل من الذي يتحصل عليه حاليًّا رفقة النادي الأهلي. وشارك عبد الواحد مع النادي الأهلي هذا الموسم منذ قدومه في 7 لقاءات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسجل هدفًا وحيدًا.

وفي سياق منفصل، يستضيف نادي بلدية المحلة نظيره النادي الأهلي، في السابعة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

شارك: