خاص | كواليس غياب محمد الشناوي عن لقاء الأهلي والبلدية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 22:37
محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي المصري (Ahram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق بلدية المحلة، المقرر إقامتها غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، استمرار غياب حارسه المخضرم محمد الشناوي
 
وكشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي لمنصة winwin، كواليس استبعاد محمد الشناوي، حارس الفريق، من القائمة المُستدعاة لمباراة بلدية المحلة. وأكد المصدر لـ"winwin" أنه تم عقد جلسة خاصة بين المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ومحمد الشناوي حارس الفريق، مساء الأربعاء الماضي.
 
وواصل المصدر موضحًا: "شهدت الجلسة طلب محمد الشناوي من مارسيل كولر، المشاركة أساسيًا مع الفريق في المباراة المقبلة، ولكن المدرب السويسري فضل عدم الدفع به".

 وأضاف المصدر أن مارسيل كولر استقر على مشاركة مصطفى شوبير في حراسة عرين الفريق حتى نهائي دوري أبطال أفريقيا. وأشار المصدر نفسه إلى أن محمد الشناوي رفض أن يكون حارسًا بديلًا لمصطفى شوبير في مباريات الأهلي المقبلة، ولذلك تم استبعاد الشناوي.
 
وتعرض محمد الشناوي حارس الأهلي للإصابة على مستوي الكتف، في أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة الماضية التي أقيمت في كوت ديفوار، ليغيب عن المارد الأحمر في 17 مواجهة حتى الآن، باحتساب مباراة الغد أمام بلدية المحلة.
 
وشارك محمد الشناوي مع النادي الأهلي هذا الموسم في 5 مباريات فقط في الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى 3 لقاءات في كأس العالم للأندية، بجانب 5 مواجهات في دوري أبطال أفريقيا، ومباراة وحيدة في كأس السوبر المصري، و4 لقاءات في الدوري الأفريقي.

قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة

في سياق متصل، أفصح مصدر خاص لمنصة winwin عن قائمة الأهلي، التي اختارها كولر لمواجهة بلدية المحلة، وقد جاءت القائمة على النحو الآتي:

  • حراسة المرمى:  مصطفى شوبير – محمود الزنفلي –  مصطفى مخلوف.
     
  • خط الدفاع:  رامي ربيعة – محمود متولي  - ياسر إبراهيم - محمد هاني - عمر كمال -  علي معلول.
     
  • خط الوسط: مروان عطية – كريم نيدفيد – أكرم توفيق – رضا سليم - كريستو - أفشة – حسين الشحات – كريم فؤاد - إمام عاشور.
     
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – أنتوني موديست.

محمد الشناوي على رأس قائمة الغائبين

وأشار المصدر إلى أن المستبعدين من قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة، هم: "وسام أبو علي- أليو ديانغ- أحمد نبيل كوكا- محمد الشناوي- خالد عبد الفتاح- طاهر محمد طاهر- كريم الدبيس- حمزة علاء"، لأسباب فنية.
 
كما يغيب كل من: "عمرو السولية- أحمد عبد القادر" بسبب الإصابة، فيما يغيب محمد عبد المنعم بسبب الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

 ويدخل الأهلي لقاء بلدية المحلة محتلًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 30 نقطة، فيما يقع بلدية المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.
 
وتعد مباراة بلدية المحلة البروفة الأخيرة لـ"المارد الأحمر" قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الترجي التونسي، في مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شارك: