كيف حمل لقاء سيلتا فيغو ولاس بالماس أنباء سعيدة لريال مدريد؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ولاعبه لوكا مودريتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقبل ريال مدريد أخبارًا سعيدة من مواجهة سيلتا فيغو ولاس بالماس، التي جرت ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

القصة بدأت عندما قام حكم المباراة أدريان كوردورو فيغا بإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه لاعب وسط سيلتا فيغو إيلايش موريبا، ومن ثم تم طرده، وهي البطاقة الصفراء الثانية التي يمكن وصفها بالقاسية على نجم وسط برشلونة الأسبق قبل اصطدامه بلاعب لاس بالماس.

اللقطة أثارت حفيظة قائد الفريق ياغو أسباس، الذي قام بالاعتراض على الحكم الذي لم يتردد في إشهار البطاقة الصفراء الأولى على أسباس بسرعة كبيرة.

ولم تتوقف سلسلة الأحداث عند هذا الحد، بعدما تسببت قرارات الحكم المتتالية في اعتراض من الجهاز الفني، الأمر الذي تحرك معه فيغا بإشهار البطاقة الحمراء في وجه أحد أفراد الجهاز الفني، وهو أمر أعاد اعتراضات ياغو أسباس من جديد، ليُشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجهه.

الطريف هو أن فيغا لم يكن منتبهًا إلى أن أسباس حاصل بالفعل على بطاقة صفراء أولى، ما دفع بلاعبي لاس بالماس لتنبيهه إلى هذا الأمر، فما كان منه إلا أن أشهر البطاقة الحمراء في وجه المهاجم الإسباني الشهير.

ريال مدريد يتلقى أنباءً سعيدة من مباراة سيلتا فيغو ولاس بالماس

المثير في الأمر هو أن سيلتا فيغو صمد لقرابة الخمسين دقيقة وهو يلعب بتسعة لاعبين، ليحافظ على تقدم كان قد حققه بالفعل قبل الإقصاءين، ليفوز على لاس بالماس خارج الديار بهدف نظيف.

الأخبار السعيدة لريال مدريد هي أن سيلتا فيغو لن يكون بمقدوره الاستعانة بخدمات موريبا وأسباس في مواجهة خصمهم القادم الريال، الذي سيتجنب خطورة موريبا وكذلك أسباس الذي ساهم بعشرة أهداف ما بين التسجيل والصناعة، في 25 مباراة خاضها أمام الفريق الملكي طوال تاريخه.

كان ريال مدريد قد تمكن من الفوز على فياريال بهدفين نظيفين ضمن نفس الجولة، وهي المباراة التي -على العكس- حملت أخبارًا حزينة للريال، بإصابة ظهيره الأيمن داني كارفاخال في ركبته، والتي ترجح كافة التقارير أنها قد تنهي موسم الدولي الإسباني.

شارك: