داني كارفاخال يتعرض لإصابة خطيرة ومخاوف من انتهاء موسمه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
لاعب ريال مدريد داني كارفاخال (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد داني كارفاخال لإصابة بالغة في ركبته خلال مشاركته في مباراة فياريال لحساب الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني، اليوم السبت.

وشارك كارفاخال أساسيًا في تشكيلة الفريق الملكي وقدّم مردودًا غزيرًا قبل أن يتعرض لإصابة في اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة، حيث سقط أرضًا وهو يصرخ بصوت عالٍ، ما يدل على شعوره بآلام بالغة وأن الإصابة التي تعرض لها تبدو في غاية الخطورة.

وسارع أعضاء الجهاز الطبي لريال مدريد إلى اللاعب من أجل تقديم الإسعافات الأولية له، قبل أن ينقل خارج الملعب لمواصلة العلاج وهو يذرف الدموع، ما ينذر بشعوره بآلام حادة.

إصابة داني كارفاخال

وأظهرت عدسات الكاميرات أن داني كارفاخال تعرض لإصابة أسفل ركبته اليمنى، عندما كان يحاول تشتيت الكرة، حيث اصطدم بلاعب فياريال، وأحدث صراخ الظهير الأيمن للملكي صدمةً لدى زملائه في الفريق، فسارعوا إليه من أجل الاطمئنان عليه.

أنشيلوتي يعلّق على إصابة داني كارفاخال

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد مباشرة عقب نهاية مواجهة فياريال عن حالة إصابة لاعبه كارفاخال، وقال بشكل مقتضب: "إنها إصابة خطيرة جدًا في الركبة، سيتم تشخيص الإصابة من طرف الجهاز الطبي في الساعات القادمة".

من ناحيته، تحدث راؤول ألبيول، مدافع فياريال عن إصابة مواطنه داني كارفاخال، بالقول: "كارفاخال؟! إنه أمر محزن، لقد غادر وهو يبكي. نأمل ألا يكون الأمر خطيرًا للغاية، فنحن جميعًا نعرف مدى أهميته لريال مدريد ولتشكيلة المنتخب الإسباني".

وسيغيب داني كارفاخال من دون شك عن معسكر منتخب بلاده إسبانيا الذي ينطلق، يوم الإثنين، تحسبًا لمواجهتي الدنمارك وصربيا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبي.

وسيتعين على اللاعب انتظار بعض الوقت من أجل التعرف على مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها، غير أن وسائل إعلام إسبانية رجحت أن يكون قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي، وهي الإصابة التي ستبعده لفترة طويلة إن تأكدت.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد حقق الفوز على ضيفه فياريال بثنائية نظيفة، وسجل الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي الهدف الأول قبل أن يضيف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني، ثم يغادر أرض الملعب متأثرًا بإصابة في الدقيقة (73).

شارك: