كونان يضع إدارة نادي النصر السعودي في مأزق!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
-
آخر تعديل:
2024-08-19 07:03
الإيفواري غيسلان كونان ينتهي عقده مع نادي النصر السعودي في عام 2025 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن محترف نادي النصر السعودي غيسلان كونان اشترط الحصول على عقد طويل؛ للموافقة على الانضمام إلى فريق آخر هذا الصيف، وليس الانتقال بنظام الإعارة لمدة عام واحد.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن وكيل كونان طالب الإدارة النصراوية بالحصول على مخالصة مالية، عبر دفع النادي العاصمي جزءًا من عقده في الموسم الجديد، إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

وتسعى إدارة نادي النصر السعودي للتخلص من اللاعب من دون تحمل أي أعباء مالية، لاسيما أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو لا يضعه في حساباته على الإطلاق خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل وجود الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس.

وانضم كونان إلى "العالمي" في يوليو/ تموز 2022 قادمًا من ستاد ريمس الفرنسي لمدة 3 أعوام، وفي الصيف الماضي، أُعير الظهير الأيسر الإيفواري صاحب الـ28 عامًا إلى الفيحاء لمدة موسم.

ودافع كونان عن القميص النصراوي في 37 مباراة عبر كل المسابقات، وقدم 5 تمريرات حاسمة، ولم يهز الشباك على الإطلاق، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 6 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

سيكو فوفانا على أعتاب مغادرة نادي النصر السعودي

في سياق آخر، اقترب الإيفواري الآخر سيكو فوفانا من مغادرة نادي النصر السعودي والانتقال بصورة نهائية إلى الاتفاق، الذي ضمه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وظهر فوفانا بصورة مميزة خلال فترة إعارته مع الاتفاق، حيث خاض لاعب الوسط 14 مباراة في كل المسابقات، وسجل هدفين، وصنع مثلهما، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 16 مليون يورو.

النصر الهلال عبد الرحمن غريب دوري روشن السعودي (X/AlNassrFC) ون ون winwin


وكان اللاعب صاحب الـ29 عامًا قد حضر إلى النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من لانس الفرنسي، ويمتد عقده الحالي مع النادي العاصمي حتى يونيو/ حزيران 2026، وقد خاض مع الفريق 19 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك مرتين، كما قدّم تمريرة حاسمة.

يُذكر أن الفريق النصراوي خسر كل البطولات في الموسم الماضي؛ حيث سيطر غريمه التقليدي الهلال على المشهد المحلي، وظفر بألقاب دوري روشن السعودي وكأس الملك وكأس السوبر السعودي، كذلك ودع "العالمي" بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام العين الإماراتي في ربع النهائي.

شارك: