كومان يسبح عكس التيّار.. ولاعبو برشلونة ينقلبون عليه!

2021-10-03 12:45
المدرب الهولندي رونالد كومان يفقد ثقة غرفة ملابس برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن المدرب الهولندي رونالد كومان يعيش وضعا صعبا في برشلونة الإسباني، ليس فقط مع الإدارة التي تستعد للتخلي عنه خلال الأيام المقبلة، لكن أيضا مع اللاعبين الذين أداروا ظهرهم له، بالنظر إلى الأخطاء التي ارتكبها المدرب في الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه وعلى عكس تصريحات كومان التي أدلى بها مؤخرا، وأكد من خلالها أنه يحظى بدعم اللاعبين في غرفة الملابس، إلا أن الحقيقة هي أن عددا كبيرا منهم قد فقدوا الثقة بالمدرب، ليس فقط بسبب قراراته التكتيكية التي أثبتت عدم نجاعتها، أو عدم التدرب على طريقة لعب المباريات الرسمية في التدريبات، ولكن أيضا، بسبب الانتقادات التي وجهها أمس السبت، للاعب الشاب نيكو غونزاليس، في المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراة أتلتيكو مدريد التي خسرها النادي الكتالوني بثنائية نظيفة.

وأكدت الصحيفة، أن معظم لاعبي الفريق الإسباني، غير راضين عن التصريح الذي أدلى به كومان في المؤتمر الصحفي، بخصوص لاعب يبلغ من العمر 19 عاما فقط، على اعتبار أن الخطوة التي أقدم عليها المدرب قد تفسد ثقة اللاعب بنفسه، وتؤثر على مردوده، خصوصا وأنه كان بإمكان المدرب معاتبته على انفراد وليس علنا، وهو ما زاد العلاقة توترا بين المدرب واللاعبين، وأشارت الصحيفة إلى أن التشكيلة قد عبرت عن دعمها للاعب نيكو ضد كومان.

غرفة ملابس برشلونة تنتفض ضد رونالد كومان

رونالد كومان: طلبت من إدارة برشلونة الوضوح بشأن مدرب الفريق!

وفي سياق ذي صلة، قال مدرب برشلونة، رونالد كومان، إن رئيس النادي جوان لابورتا، أكد استمراره في تدريب الفريق، مشيرا إلى أنه أجرى اتصالا به طالب فيه النادي بأن يكون "واضحا بشأن المدرب"، وذلك قبل الخسارة السبت أمام أتلتيكو مدريد 2-0.

وقال كومان عقب الخسارة أمام أتلتيكو في الجولة الثامنة من الليغا: "في السابق لم تكن الأمور واضحة في هذا الشأن، لقد تحدثنا الليلة الماضية عبر الهاتف وصباح اليوم أيضا عن الفريق وعن النادي وعن موقفي. لقد طلبت من النادي توضيح الأمور بشأن مدرب الفريق، لأنه أمر هام، وكذلك من أجل الثقة في المدرب وكي يعرف اللاعبون ماذا يدور. أعتقد أن الرئيس اتخذ هذا القرار".

وبسؤاله عن دعم رئيس النادي له أجاب كومان: "نعم، بكل تأكيد. لكن أيضا الأمر يتعلق بالنتائج.. لا أعلم، الأمور مرتبطة دائما بالنتائج. عقب فترة التوقف أمامنا ثلاث مباريات، فالنسيا ودينامو كييف بدوري الأبطال وريال مدريد. يجب الفوز بالنقاط التسع في المباريات المقبلة".

شارك: