كومان يتهم لاعب برشلونة بتسريب المعلومات

2021-06-08 09:01
ريكي بويج شارك في مباراة خيتافي فقط (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "إل بايس" الإسبانية عن سبب غضب الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة من النجم الشاب ريكي بويج وفسرت لماذا لم يعتمد عليه في بداية هذا الموسم، رغم أنه أظهر قدرات جيدة خلال الفرص التي حصل عليها الموسم الماضي مع المدرب السابق كيكي سيتين.

وقالت الصحيفة إن كومان ثار غاضبا ووجه صراحة الاتهام إلى بويج في غرف تبديل الملابس، بعد أن علمت وسائل الإعلام بقراره عدم الاعتماد على بويج خلال هذا الموسم، حيث فوجئ الهولندي بهذا واتهم اللاعب بأنه من "سرّب" المعلومة!

وكان ذلك خلال مباراة كأس خوان غامبر السنوية، وقرر كومان إبعاد بويج إلى المدرجات وعدم منحه الفرصة للمشاركة في المباراة التي عادة ما تشهد مشاركة كل اللاعبين المدعوين لخوض اللقاء الاحتفالي.

ولكن قرار كومان وحالة الغضب جعلت غرف الملابس منقسمة بين مؤيد لما ذهب إليه المدرب، وبين معارض لإبعاد اللاعب الشاب الذي لا يملك الخبرة للتعامل مع هذه المواقف الصعبة. 

وانعكس غضب كومان على فرص ظهور بويج في المباريات، إذ لم يشارك إلا في 3 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا كلها من مقعد البدلاء، وبواقع 75 دقيقة، بينما شارك في ثلاث دقائق فقط خلال مباراة خيتافي التي خسرها الفريق 0-1.

وكان كومان قد طلب من بويج ووكيل أعماله البحث عن فريق آخر للعب معه بداية هذا الموسم، من أجل كسب المزيد من الخبرة والاحتكاك، ولكن اللاعب ووالده جلسا مع الإدارة السابقة لبرشلونة وتمكنا من إقناعها بالبقاء، لكن ذلك لم يعد بالنفع على اللاعب الذي حصل على 77 دقيقة فقط خلال هذا الموسم.

شارك: