ريكي يريد البقاء في برشلونة

2021-06-08 09:01
ريكي خلال مباراة كأس غامبر (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أبلغ ريكي بويغ إدارة برشلونة أنه لا يرغب بمغادرة برشلونة ويريد البقاء في الكامب نو، وبحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" فقد نقل والد اللاعب للمسؤولين في النادي الكتالوني رغبة نجله بالبقاء، مشيراً إلى أن حلمه يتمثل في أن ينجح مع الفريق، ويعتقد أنه سيكون أقرب لتحقيق ذلك إذا استمر في التدريب بقيادة رونالد كومان وكافح لكسب ثقته.

وكان كومان قد وضع ريكي خارج قائمة الفريق في مباراة كأس غامبر، واقترح عليه أن يجد فريقاً آخر للعب في صفوفه على سبيل الإعارة في الموسم الجديد، لأن المنافسة في المركز الذي يشغله ستكون عالية، ويصعب على اللاعب المنافسة عليه ونيل عدد كبير من دقائق اللعب.

ويرى كومان في اللاعب خياراً مستقبلياً، لكنه لا يستطيع أن يضمن له اللعب كثيراً هذ الموسم، بل على العكس تماماً، ربما تكون فرصة ظهوره معدومة وبالتالي يكون خيار مغادرته هو الأفضل لنيل فرصة الاحتكاك واكتساب الخبرة بدلاً من الجلوس على دكة البدلاء.

وبحسب ذات المصدر، فقد تعرض اللاعب إلى صدمة كبيرة وبات تأثير القرار عليه واضحاً، ويتمسك حالياً بأمل منحه فرصة جديدة من قبل المدرب الهولندي للحصول على موطئ قدم مع الفريق. ويشار إلى أن اللاعب بات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ومحط ترحيب بالنسبة لها إذا ما أراد المغادرة.

شارك: