كومان يأمل باستعادة كوتينيو "ليفربول"

2021-06-08 09:01
فيليبي كوتينيو بقميص ليفربول (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin



ذكرت تقاير صحفية أن مدرب برشلونة رونالد كومان، قد أبلغ إدارة النادي الإسباني بأنه يرغب في الاحتفاظ بخدمات اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو، بعد أن أنهى إعارته في بايرن ميونيخ الموسم الماضي؛ إذ سيكون اللاعب ضمن خطط المدرب للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" أن كومان تحدث إلى كوتينيو، وقال له إنه يعتمد عليه في مشروعه الجديد، ويسعى المدرب الهولندي إلى استعادة أفضل فترة عاشها اللاعب من الناحية الفنية مع ليفربول قبل المجيء إلى برشلونة، وبما يتناسب تماماً مع طريقة الأداء التي يصممها المدرب في ذهنه.

ويدرك كومان أن البرازيلي عاد إلى برشلونة بثقة كبيرة بنفسه ومستعداً لإثبات نفسه في كامب نو. ولا ينسى أنه أغلى صفقة في تاريخ نادي برشلونة، لكنه لا ينسى أيضاً أنه خلال الموسم ونصف التي قضاها في برشلونة لم يتمكن من إظهار موهبته إلا في في مناسبات محدودة للغاية.

المدرب الجديد واثق أنه يمكنه استعادة أفضل مستوى لكوتينيو، نفس النسخة التي أذهلت الجميع ودفعت برشلونة للتعاقد معه قبل عامين ونصف. وقد قدم صاحب الـ27 عاماً مستوى مميزا مع بايرن ميونيخ في الموسم الماضي، وتوِّج معه بالثلاثية التاريخية الدوري المحلي وكأس ألمانيا وكأس أبطال أوروبا.

شارك: