كومان: ميسي يستمتع بوجوده في برشلونة

2021-06-08 09:01
رونالد كومان يؤكد عودة ميسي للاستمتاع بخوض المباريات رفقة برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، استمتاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بوجوده داخل النادي الكتالوني، مبرزا ما يتحلى به اللاعب صاحب الـ 33 عاما من رغبة جمة في تحقيق الانتصارات رفقة البلوغرانا.


وقال كومان في تصريحات صحفية، أبرزتها جريدة "ماركا" الإسبانية: "ميسي يستمتع بكل يوم ويشارك بقوة في برشلونة. من حيث المبدأ، ومثل كل اللاعبين، حال كان لائقا للعب والبلاء حسنا، فسيشارك. وبكل تأكيد، ليو الآن أكبر من ذي قبل، لكنه لا يزال لاعبا يستمتع في أن يكون هناك، وخاصةً بالفوز في المباريات".

وأضاف: "بوصفي مدربا، فإنني أتحدث إلى اللاعبين، وكذلك أتحدث إلى ليو حول ذلك، وأشياء أخرى؛ لأنه أيضا قائد الفريق. هناك قواعد، ونحن نتحدث بشأن الكثير من الأمور، ليس فقط الملعب. بعبارةٍ أخرى، يمثل ذلك العمل اليومي للمدرب في التواصل مع لاعبيه".


ومؤخرا، بدا ميسي في حالة فنية أفضل بالمقارنة مع الأسابيع الأولى للموسم الحالي، وقد توج ذلك بتسجيله الهدف رقم 644 خلال مسيرته المهنية مع الفريق الأول لبرشلونة، محطما الرقم الأسطوري للبرازيلي إيدسون أرانتيس دو ناسيمينتو "بيليه"، والخاص بعدد الأهداف المسجلة للاعب واحد رفقة نادٍ بعينه.


ويقضي ميسي موسمه الأخير في تعاقده مع برشلونة، وتدور أحاديث كثيرة عن إمكانية مغادرة الدولي الأرجنتيني لقلعة "كامب نو"، بعد صيف شهد تقدمه بطلب رسمي من أجل إنهاء ارتباطه بالنادي، وهو مطلب لاقى اعتراضا كبيرا من مجلس الرئيس المستقيل جوسيب ماريا بارتوميو.


وتقام انتخابات رئاسية مبكرة لبرشلونة في 24 يناير/كانون الثاني المقبل، ويأمل مشجعو البرسا في وصول رئيس جديد يملك القدرة على إقناع اللاعب الملقب بالبرغوث بالتوقيع على عقود جديدة، وتأمين اعتزاله لكرة القدم مرتديا قميص اللوس كوليز.

شارك: