كوبا أمريكا 2024 | فوز صعب للمكسيك وفنزويلا تتخطى الإكوادور

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-23 12:07
من احتفال إدوارد بيلو (يسار) بهدف فوز فنزويلا على الإكوادور (X:CopaAmerica)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

استهل منتخب فنزويلا مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024 بفوز هام على الإكوادور بهدفين مقابل هدف، حيث نجح المنتخب الفنزويلي في تحويل تأخيره في النتيجة إلى انتصار في مستهل مشواره بالبطولة القارية.

والتقى منتخب فنزويلا مع نظيره الإكوادور، فجر الأحد في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب "ليفاي" بمدينة كاليفورنيا، برسم الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات في كوبا أمريكا 2024.

وكانت الإكوادور هي من تقدمت أولًا عن طريق الصاعد جيريمي سارمينتو في الدقيقة (40) رغم أن الفريق لعب منقوصًا مُنذ الدقيقة (22) بسبب طرد إينر فالنسيا.
 
لكن فنزويلا انتفضت في الشوط الثاني وسجلت هدف التعادل في الدقيقة (64) عبر المُهاجم خوندر كادييز بصناعة من خوسيه سالومون الذي مرر الكرة لكادييز، والأخير من داخل منطقة الجزاء أطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك الإكوادور. 

 وبعدها بـ10 دقائق تحديدًا في الدقيقة (74) تمكن إدوارد بيلو من إحراز هدف الفوز؛ مستغلًا تصديًا خاطئًا للحارس ألكسندر دومينيغيز.

شاهد - أهداف ومخلص مباراة فنزويلا والإكوادور


 وبهذه النتيجة حصدت فنزويلا ثلاث نقاط تتصدر بها المجموعة، متقدمة بفارق الأهداف عن المكسيك الوصيفة، بينما تأتي الإكوادور في المركز الثالث خالية الوفاض، بفارق الأهداف أيضًا عن جامايكا الأخيرة.

المكسيك تتخطى جامايكا في كوبا أمريكا 2024

بينما في اللقاء الثاني، تمكن منتخب المكسيك من تحقيق الفوز على جامايكا، ولكن عانى الأمرين من أجل النجاح في فك شفرة الدفاع الجامايكي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني من اللقاء، وتحديدًا عند الدقيقة (69) عبر جيراردو أرتياجا، حيث وقع على الهدف بتسديدة قوية، من صناعة لويس رومو.

ومن المنتظر أن تشهد الجولة الثانية مواجهة جامايكا مع الإكوادور، والمكسيك أمام فنزويلا، الأربعاء المقبل.

شاهد - هدف فوز المكسيك على جامايكا

شارك: