كم يحتاج برشلونة لتسجيل كوندي في قائمته؟

2022-08-22 20:01
الفرنسي جول كوندي لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فشلت إدارة نادي برشلونة الإسباني في تسجيل مدافعها الفرنسي الجديد جول كوندي (23 عامًا) في قائمة الفريق لدى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب تجاوز النادي السقف المحدد لفاتورة أجور اللاعبين.

ويسعى برشلونة لبيع أحد نجومه قبل غلق الميركاتو الصيفي في الأول من سبتمبر/ أيلول، من أجل تسجيل كوندي رسميًا في قائمة الفريق المعتمدة لدى الاتحاد الإسباني.

برشلونة لم يتمكّن من تسجيل جول كوندي في صفوفه

وفد كوندي إلى برشلونة قادمًا من إشبيلية هذا الصيف 2022 مقابل 50 مليون يورو، وبعقد يمتد إلى 2027.

كوندي و"صفر "دقائق مع برشلونة

ولم يستطع "البلوغرانا" الاعتماد على خدمات المدافع متعدد المهام كوندي في أول مباراتين من الدوري الإسباني 2022-2023، أمام كل من رايو فاييكانو في التعادل (0-0) خارج الديار، و مباراة الفوز ضد ريال سوسيداد (4-1).

وتحدّث مدرب برشلونة، الإسباني الشاب تشافي هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي عقب لقاء ريال سوسيداد الأحد 21 أغسطس/ آب، قائلًا: "ما يزعجني هو عجز كوندي عن اللعب، لو تم تسجيله صباح اليوم، لشارك في المباراة. لكنه على كل حال يتدرب جيدًا".

كم يحتاج برشلونة لتسجيل كوندي؟

حسب يومية "آس" الإسبانية، يحتاج برشلونة إلى إيرادات بقيمة 20 مليون يورو ليتمكّن من تسجيل كوندي في قائمة الفريق، في ظل سعي إدارة النادي الكتالوني لبيع أحد نجوم الفريق قبل غلق الميركاتو الصيفي.

ووضعت إدارة البارسا 5 لاعبين في قائمة البيع التي تضم ثلاثي الهجوم، الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ والدنماركي مارتن برايثوايت والهولندي ممفيس ديباي، إضافة إلى ثنائي خط الدفاع الأمريكي، سيرجينو ديست والفرنسي صامويل أومتيتي.

وحسب شبكة "RMC"، فإن كوندي لديه بند في عقده يسمح له بالرحيل مجانًا عن برشلونة في ميركاتو الشتاء الذي سيفتح أبوابه في يناير/ كانون الثاني 2023، وذلك في حالة فشل برشلونة في تسجيله بقائمة النادي قبل الأول من سبتمبر القادم.

شارك: