كلوب يوجه رسالة إلى مورينيو بعد خروج ليفربول أمام يونايتد

تاريخ النشر:
2021-01-25 00:41
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
مدرب ليفربول يورغن كلوب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أن فريقه سيكون جاهزًا لمواجهة توتنهام، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الخروج أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 3 ـ 2.  

وتغلب مانشستر يونايتد على ليفربول 3-2، مساء الأحد، في مباراة ممتعة بالدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سجل محمد صلاح هدفي الريدز، بينما أحرز أهداف اليونايتد ماسون غرينوود وماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز.  

وقال مدرب ليفربول بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد: "كان هناك الكثير من الإيجابيات في المباراة. كانت البداية إيجابية حقًا، ثم فقدنا بعض الكرات في اللحظات الخاطئة مما أدى إلى هجمات مرتدة لمانشستر يونايتد".  

مع رغبة ليفربول في تصحيح مساره بالدوري الإنجليزي، فإن توتنهام ينتظره يوم الخميس، بقياده مدربه جوزيه مورينيو، لكن كلوب يعتقد أن فريقه سيكون جاهزًا لهذه الموقعة الهامة.

وأنهى المدرب الألماني حديثه بالقول: "لقد كان اختبارًا جيدًا الليلة لمنافسنا التالي، نحن سنلعب مع توتنهام، ومن الواضح أنهم بارعون في الهجمات المرتدة أيضًا، لذا يجب أن نتصدى لذلك، أعلم أن اللاعبين سيظهرون بشكل أفضل".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: