بيب غوارديولا يكافئ عمال مانشستر سيتي بهدايا مالية قيمة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أهدى الإسباني بيب غوارديولا (53 عامًا)، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، 10 آلاف إسترليني إلى كل عامل في النادي، مكافأةً لهم على المساعدة التي قدّموها العام الماضي.

ووفقا لوسائل إعلام إنجليزية، فقد تلقى ما بين 60 و70 عاملًا هذه الهدية، وقد شملت الطهاة والموظفين في الاستقبال، والمختصين في العلاج الطبيعي، وكذلك أفراد الأمن والسقاة.

وتأتي هذه الهدية بعد الموسم الماضي (2023-24)، الذي تُوج خلاله الـ"سيتيزنس" بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" للمرة الرابعة على التوالي، ووصل فيه إلى ربع نهائي دوري الأبطال، ونهائي كأس الاتحاد.

وينتهي عقد غوارديولا مع مانشستر سيتي، بنهاية الموسم الحالي 2024-25، ولم يتضح بعد ما إذا كان المدرب الإسباني سيمدد عقده أم سيرحل.

بيب غوارديولا يطمح لقيادة السيتي إلى إنجازات جديدة

ويطمح بيب غوارديولا لقيادة مانشستر سيتي هذا الموسم للتتويج بكل البطولات التي يشارك فيها الفريق، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"، دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، علمًا أن الفريق استهل موسمه بحصد لقب درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا" بعد الفوز على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح.

وقدّم مانشستر سيتي مردودًا مميزًا في مباراتيه الأوليين بالبريميرليغ، مُحققًا فوزين مقنعين (2-0 على تشيلسي، 4-1 على إيبسويتش تاون). وحاليًا، يتأهب الفريق لمواجهة وست هام يونايتد، غدًا السبت (31 أغسطس/ آب)، ضمن الجولة الثالثة من منافسات البطولة المحلية.

يُذكر أن قرعة "مرحلة الدوري" في مسابقة دوري أبطال أوروبا أوقعت السيتي في مسار تنافسي، يلتقي خلاله الفريق مع أندية إنتر ميلان وباريس سان جيرمان وكلوب بروج ويوفنتوس وفينورد وسبورتينغ لشبونة وسبارتا براغ وسلوفان براتيسلافا.

وسيخوض السيتي مبارياته ضد إنتر ميلان وكلوب بروج وفينورد وسبارتا براغ، على أرضية ملعبه "الاتحاد"، فيما سيتنقل الفريق لملاقاة باريس سان جيرمان ويوفنتوس وسبورتينغ لشبونة وسلوفان براتيسلافا، خارج قواعده.

شارك: