مورينيو لـ"ليفربول": تحطيم رقم تشيلسي مستحيل!

تاريخ النشر:
2021-01-23 13:46
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
جوزيه مورينيو مدرب توتنهام وفيٌّ لتصريحاته المثيرة للجدل (Getty)
Source
+ الخط -

انتهت مسيرة ليفربول الطويلة دون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد بعد 68 مباراة، إذ امتدت لما يقرب من أربع سنوات، قبل السقوط أمام بيرنلي 1-0، يوم الخميس الماضي.  

ويمتلك تشيلسي الرقم القياسي في سلسلة عدم الهزيمة على أرضه، حيث لم يخسر أي مباراة على ملعب ستامفورد بريدج من شباط/ فبراير 2004 حتى تشرين الأول/أكتوبر 2008، ووصل العدد إلى 86 لقاء.  

مدرب توتنهام الحالي وتشيلسي السابق جوزيه مورينيو، علق على خسارة ليفربول الأخيرة بقوله في تصريحات للصحفيين: "الأرقام القياسية يجب تحطيمها، حتى أكثرها روعة في العديد من الرياضات. لكن هناك بعض السجلات التي تنظر إليها وتشعر أنه من المستحيل تحطيمها".  

وأضاف "سبيشال وان": "صحيح أن ما فعله ليفربول مذهل وصعب تحقيقه، لكن لا يزال سجلنا في تشيلسي هو الرقم القياسي، ومن الصعب جدًا على أي فريق أن يفعل أفضل من ذلك. لكن على أي حال تهانينا إلى ليفربول على المسيرة الرائعة التي حققوها؛ إذ إنهم لم يخسروا أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضهم لفترة طويلة".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: