كلاسيكو جديد يجمع ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 13:05
نجوم ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين خلال مواجهة كلاسيكو سابقة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدأ ريال مدريد وبرشلونة جولتيهما للتحضير للموسم الجديد في الولايات المتحدة اليوم الأربعاء، وهي الجولة التي تتضمن مباراة كلاسيكو بين الغريمين تقام في دالاس في 29 يوليو/ تموز، حيث اختار كلاهما لوس أنجلوس كنقطة دخول إلى الأراضي الأمريكية.

وسيتوجه الريال والبرسا اليوم الأربعاء إلى لوس أنجلوس، بانتظار إجراء أولى التدريبات على الأراضي الأمريكية، تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد.

وسيكون من الصعب أن يتصادف الفريقان في لوس أنجلوس لأن مقر بعثتيهما سيكون في منطقتين مختلفتين تمامًا وبعيدين عن مدينة لوس أنجلوس.

وسيكرر ريال مدريد خطة العام الماضي، بالتدرب في جامعة كاليفورنيا بلوس أنجلوس والإقامة في بيفرلي هيلز، بينما سيجري برشلونة جلساته التدريبية في مدرج لوس أنجلوس التذكاري – ملعب دورتي أولمبياد 1932 و1984، بانتظار أن يقيم في فندق بقلب المدينة.

وسيبقى الفريق الكتالوني في لوس أنجلوس حتى يوم الجمعة الموافق 28 يوليو/ تموز، لكنه سيتوجه يوم السبت المقبل (22 يوليو) إلى ملعب ليفي في سانتا كلارا، بخليج سان فرانسيسكو، لمواجهة يوفنتوس وسيعود في نفس اليوم.

وسيواجه البلوغرانا يوم الأربعاء الموافق 26 يوليو، أرسنال في ملعب صوفي في لوس أنجلوس، وسيسافر الجمعة التالية إلى دالاس لخوص مباراة كلاسيكو ودية أمام ريال مدريد على ملعب دالاس كاوبويز.

وستكون المحطة الأخيرة في جولة برشلونة يوم الثلاثاء الموافق الأول من أغسطس/ آب، في لاس فيغاس أمام ميلان، أما ريال مدريد فسيخوص أولى مبارياته الودية في هذه الجولة يوم الأحد 23 يوليو، على ملعب روز بول في باسادينا، بمقاطعة لوس أنجلوس، أمام ميلان.

وسيمكث الميرينغي في لوس أنجلوس حتى يوم الثلاثاء 25 يوليو، وسيتوجه لاحقًا إلى هيوستن لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأربعاء التالي، ثم إلى دالاس لخوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في 29؛ وأخيرًا إلى أورلاندو للعب أمام يوفنتوس في الثاني من أغسطس قبل العودة إلى إسبانيا.

شارك: