بنزيما يصل إلى رقم غير مسبوق في مسيرته مع الاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
-
آخر تعديل:
2024-08-30 11:41
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي يحتفل بهدفه في شباك التعاون (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم الفرنسي كريم بنزيما في فوز فريقه الاتحاد السعودي على ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد، أمسية الخميس 29 أغسطس/ آب، ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي.

وتأخر الفريق الاتحادي في النتيجة عند الدقيقة 59، بعد تصويبة هائلة من محترف التعاون موسى بارو، لكن بعد 11 دقيقة جاء هدف التعادل بلمسة جميلة من بنزيما، قبل أن يُسجل أصحاب الأرض هدف الفوز من ركلة جزاء، نفذها حسام عوار عند الدقيقة 90+8.

وبهذه النتيجة، رفع نادي الاتحاد السعودي رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن، بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر ووصيفه القادسية.

وبهدفه في شباك التعاون، وصل بنزيما إلى رقم غير مسبوق في مسيرته مع "العميد"، التي بدأت منذ صيف العام الماضي، عقب انضمامه للنادي الجداوي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع العملاق الإسباني ريال مدريد.

بعد حضوره إلى الاتحاد السعودي.. بنزيما يهز شباك فريق مرتين لأول مرة

يُعد التعاون أول منافس يهزّ بنزيما شباكه في مباراتين مختلفتين، وذلك بقميص "النمور"، وكان هدفه الأول خلال منافسات الدوري السعودي العام الماضي، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وباستثناء التعاون، لم يستطع المهاجم المخضرم التسجيل في مباراتين مختلفتين ضد أي فريق، منذ قدومه إلى الاتحاد، الذي سجل معه 14 هدفًا عبر كل المسابقات.

وتأمل جماهير الاتحاد أن يظهر بنزيما بالمستوى المأمول خلال الموسم الحالي، لاسيما أنه في الفترة الماضية لم يصنع الفارق مع الفريق، وفقًا للعديد من المراقبين.

الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin


وخلال موسمه الأول مع الفريق، تمكن اللاعب صاحب الـ36 عامًا من هز الشباك 13 مرة، كما قدم 8 تمريرات حاسمة خلال 29 مباراة لعبها عبر جميع المسابقات.

ويمتد عقد المهاجم الفرنسي مع الاتحاد إلى غاية يونيو/ حزيران 2026، وتصل قيمته السوقية الحالية إلى 10 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام كريم بنزيما مع الاتحاد

عدد المباريات31
الأهداف14
التمريرات الحاسمة8


تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد ظهر بصورة سيئة خلال الموسم الماضي، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23.

شارك: