بنزيما يفسر سبب معاناة الاتحاد أمام الخلود في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
الدولي الفرنسي كريم بنزيما خلال مباراة الاتحاد والخلود في دوري روشن السعودي (X:ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد السعودي، سبب تأخر فريقه في تحقيق الفوز على الخلود في افتتاح الدوري السعودي لموسم 2024-25.

وانتظر الاتحاد حتى الرمق الأخير من أجل تحقيق الفوز على الخلود، بهدف نظيف حمل توقيع الجزائري حسام عوار من الوقت القاتل، في اللقاء الذي أقيم بملعب "الملك عبد الله ببريدة"، برسم الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

ماذا قال كريم بنزيما بعد الفوز على الخلود؟

وقال بنزيما في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير": "المباراة كانت جيدة وصعبة أمام فريق جيد ومنظم، ودرجة الحرارة كانت مرتفعة للغاية، وهذا تسبب في تعقد الأمور وهو سبب تأخر الانتصار".

وأضاف: "لكن في النهاية حققنا الفوز وهذا هو الأهم بالنسبة لنا، يجب علينا أن نرتاح حاليًا ونسترجع قوتنا، ثم نفكر في التحضير للمباراة المقبلة، بهدف تحقيق الفوز وكأنها مواجهة نهائية".

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر الدولي الفرنسي حسام عوار، بعد كرة مرتدة بهجمة معاكسة جاء منها هدف الفريق الأصفر والأسود الوحيد في الدقيقة (90+5).

ومنح هذا الانتصار، الاتحاد أول 3 نقاط في الموسم الجديد، ليحل الفريق في المرتبة الخامسة بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق الأهداف عن المتصدر الهلال، إذ تمتلك أندية القادسية والأهلي والتعاون والاتفاق والخليج 3 نقاط أيضًا.

متى موعد مباراة الاتحاد القادمة في دوري روشن السعودي؟

يستعد الاتحاد لخوض مباراة الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس المقبل 29 أغسطس، حيث يستقبل نظيره التعاون في جدة، ثم ستتوقف مسابقة دوري روشن للدخول في فترة التوقف الدولي الأولى بالموسم، والتي تستمر لمدة أسبوعين، على أن يتم استئناف النشاط في الدوري السعودي بمنتصف سبتمبر/ أيلول المقبل.

ويأمل الاتحاد مع مدربه الفرنسي لوران بلان، في محو الوجه الشاحب الذي ظهر به الموسم الماضي بقيادة الأرجنتيني المُقال مارسيلو غاياردو، حيث خسر كل البطولات، وتراجع معه ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن، بعد أن حقق لقبها في موسم 2022-23.

شارك: