كريستيانو رونالدو يكمل عائلة البرتغال قبل يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-07 21:24
انضمام كريستيانو رونالدو إلى معسكر منتخب البرتغال استعدادًا لكأس أمم أوروبا 2024 (X/selecaoportugal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، إلى معسكر منتخب البرتغال استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 التي تُقام في ملاعب ألمانيا.

ويخوض منتخب البرتغال غمار بطولة كأس أمم أوروبا 2024 ضمن المجموعة السادسة، التي تضم أيضًا منتخبات تركيا والتشيك وجورجيا.

رونالدو ينضم إلى معسكر البرتغال

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب البرتغال عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورة للثنائي كريستيانو رونالدو، وروبن نيفيز نجم الهلال، بعد وصولهما للمعسكر، ورحب بالثنائي فورًا: "العائلة قد اكتملت".

كان رونالدو نجم منتخب البرتغال، قد حصل على فترة راحة بعد نهاية موسمه مع نادي النصر السعودي، حيث شارك مع فريقه في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 31 مايو/ أيار الماضي ضد الهلال، قبل أن ينضم إلى معسكر المنتخب استعدادًا للمرحلة القادمة.

ويستعد منتخب البرتغال لخوض مباراتين وديتين أمام كرواتيا وأيرلندا، قبل بدء منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بمواجهة التشيك، ثم تركيا وأخيرًا جورجيا على الترتيب.

رونالدو يتألق والنصر يفشل في التتويج بلقب!

وكان النجم البرتغالي قد انضم إلى النصر مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

واستطاع كريستيانو رونالدو احتلال صدارة هدافي دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال، وخاض اللاعب 45 مباراة مع النصر في كل المسابقات، وأحرز 44 هدفًا، وقدّم 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ورغم تألقه اللافت على الصعيد الفردي، لم يتمكن اللاعب من التتويج بأي لقب برفقة أصفر العاصمة، واكتفى فقط بالحصول على كأس الملك سلمان للأندية العربية الصيف الماضي، قبل بداية هذا الموسم، وهي بطولة تنشيطية ولا تُعد رسمية وليست مُعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

يُذكر أن الهلال تفوق على النصر هذا الموسم، وسيطر على المشهد المحلي بعد الظفر بألقاب دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي، وعلى الصعيد القاري، ودع الفريق النصراوي أيضًا منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي.

شارك: