كريستيانو رونالدو يتلقى صفعة من ميسي في منصة يوتيوب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواجه قناة كريستيانو رونالدو الجديدة في منصة يوتيوب، خطرًا من غريمه التقليدي والأزلي ليونيل ميسي، حسب وسائل إعلام صادرة اليوم الجمعة، ما يمثل تهديدًا لشعبية قناة الدولي البرتغالي ومهاجم النصر السعودي.

رونالدو دشن قناة في منصة يوتيوب الشهر الماضي تحت مسمى (UR CRISTIANO) وقد لاقت رواجًا وانتشارًا سريعًا عبر العالم، ووصلت حاليًا إلى ما يقارب 64 مليون مشترك، وهو رقم قياسي لعدد المشتركين قياسًا بالفترة الزمنية.

تتناول قناة رونالدو في يوتيوب قضايا عامة ومحطات من مسيرته الاحترافية، وعلاقته بعائلته وأولاده، ويظهر فيها اللاعب بنفسه للحديث عن مختلف الموضوعات، ما أكسبها شعبية واسعة، خاصة من مشجعي صاروخ ماديرا.

كريستيانو رونالدو يواجه خطرًا من ميسي في يوتيوب

في مقابلة مع بودكاست "IMPAULSIVE" الشهيرة في أمريكا، قال مستر بيست، صاحب أكبر وأهم قناة يوتيوب في العالم، إنه مستعد للتعاون مع ميسي من أجل وقف زحف كريستيانو رونالدو المخيف في المنصة.

من المعلوم أن حساب مستر بيست يقف في قمة هرم عالم اليوتيوب بإجمالي 318 مليون متابع، وقد شعر صاحب القناة، الأمريكي الشاب جيمي دونالدسون، بأن "حساب رونالدو يمثل تهديدًا حقيقيًا له".

قال دونالدسون: "إن كان هناك قناة بإمكانها أن تتخطاني، فهي قناة رونالدو، وسأقاتل من أجل الحفاظ على موقعي، وإن كلفني ذلك التعاون مع ميسي (لإصدار فيديوهات) في الحقيقة كريستيانو واجهة جاذبة بامتياز".

رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)


يستعد رونالدو حاليًا لخوض مباراة الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين أمام العروبة.

ويأمل صاورخ ماديرا في مواصلة انطلاقة النصر القوية، حيث لم يتعرض إلى أي هزائم في الجولات الخمسة الأولى، محققًا 3 انتصارات وتعادلين محتلًا بهم الترتيب الرابع على لائحة دوري روشن.

أرقام كريستيانو رونالدو هذا الموسم

سجل رونالدو 7 أهداف مع النصر هذا الموسم من 8 مباريات في كل المسابقات، كما قدم تمريرتين حاسمتين، وفي الجدول التالي، نرصد أرقام اللاعب في كل مسابقة.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر 2024-2025

مسابقة       مباراة           هدف        أسيست  
الدوري السعودي541
كأس السوبر السعودي221
دوري أبطال آسيا للنخبة11-
إجمالي872
شارك: