شاهد | مهاجم الهلال لمشجع نصراوي: وظيفتي تسجيل الأهداف

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-07
-
آخر تعديل:
2024-10-07 20:25
المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش ظهر بصورة رائعة في موسمه الأول مع الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداول مغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريفًا لمهاجم نادي الهلال ألكسندر ميتروفيتش، برفقة أحد مشجعي نادي النصر، إذ طالبه الأخير بالتوقف عن التسجيل في مرمى "فارس نجد".

وظهر المهاجم الصربي ميتروفيتش في مقطع الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية، حيث أجاب المشجع النصراوي ضاحكًا: "وظيفتي تسجيل الأهداف"، في إشارة ضمنية إلى أنه لا يستطيع التوقف عن هز الشباك.

وكان ميتروفيتش قد قاد الهلال للانتصار الثمين خلال المباراة الأخيرة على الأهلي، بنتيجة (1-2)، حيث أحرز ثنائية جعلته ينفرد بصدارة جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي برصيد 9 أهداف، بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة.

وبالفوز في الكلاسيكو، رفع الفريق الهلالي رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط بالمرتبة العاشرة.

ألكسندر ميتروفيتش.. أهداف لا تتوقف مع الهلال

تعاقد النادي السعودي مع ميتروفيتش قادمًا من فولهام الإنجليزي، وينتهي عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ومنذ حضوره إلى "أزرق العاصمة"، أحرز المهاجم الصربي 6 أهداف في شباك الغريم التقليدي النصر عبر كل المسابقات، ويُنتظر أن يلعب الغريمان في ديربي الرياض، أمسية الجمعة 1 نوفمبر/ تشرين الثاني، في قمة الجولة التاسعة من منافسات دوري روشن.

وخلال الموسم الماضي 2023-24، استطاع ميتروفيتش احتلال المركز الثاني في لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي؛ حيث أحرز 28 هدفًا، بفارق 7 أهداف خلف متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر ونجمه صاحب الـ35 هدفًا.

ومنذ حضوره للهلال، لعب المهاجم الهداف 54 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن صاحب الـ30 عامًا من هز الشباك 54 مرة، فيما قدم 10 تمريرات حاسمة، وأسهم في التتويج بالثلاثية المحلية خلال موسمه الأول مع "الزعيم"، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وفي بداية الموسم الجاري 2024-25، أضاف الهداف التاريخي للمنتخب الصربي (سجل 58 هدفًا خلال 95 مباراة دولية) لقبًا آخر لحصيلته مع الكتيبة الزرقاء، بعد الفوز بكأس السوبر السعودي، إثر فوز الهلال في المباراة النهائية على الغريم التقليدي النصر، بنتيجة (4-1).

أرقام ألكسندر ميتروفيتش مع ناديه

عدد المباريات54
الأهداف54
التمريرات الحاسمة10
عدد الألقاب4
شارك: