نجم مصري سابق: رياض محرز جاء إلى السعودية للاعتزال!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-07
الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه نجم مصري سابق انتقادات للجزائري رياض محرز لاعب نادي الأهلي السعودي، بسبب العروض والمستويات المتواضعة التي يقدمها مع "الراقي" هذا الموسم، وآخرها في الكلاسيكو ضد الهلال ضمن الجولة السادسة من دوري روشن.

ويتلقى الدولي الجزائري محرز الانتقادات منذ أن وطأت قدماه الدوري السعودي، سواءً كان ذلك من طرف جماهير الأهلي أنفسهم، أو من طرف النجوم السابقين لكرة القدم في المملكة والخبراء والمختصين في دوري روشن.

ميدو: رياض محرز جاء إلى المشروع السعودي للاعتزال

وعاد النجم المصري السابق أحمد حسام ميدو لانتقاد محرز مرة أخرى، بسبب المستوى المخيب للآمال الذي قدمه في الكلاسيكو ضد الهلال، مشيرًا إلى أنه من فئة اللاعبين الذين جاؤوا إلى الدوري السعودي للاعتزال.

وقال الدولي المصري السابق في تصريحاته لبرنامج "دورينا غير": "محرز لاعب كبير طبعًا، والكلام الذي أقوله ليس الغرض منه التقليل من احترامه، أنا أقدر مشوار محرز، هو لاعب كبير جدًّا، ولكن الحالة الذهنية والمستوى البدني والفني الذي هو فيه حاليًّا، يجعل أي ظهير أيسر يلعب أمامه يصبح نجم المباراة".

وأضاف: "محرز يستلم الكرة في رجله ولا يستلمها في مساحة، حركته بطيئة جدًّا ولا يدافع، كما أنه لا يدخل إلى عمق الملعب، ولا يخلق أي مشاكل للظهير الأيسر الذي يلعبه أمامه، وإذا نظرنا إلى التوزيعة التي قام بها لودي لميتروفيتش، نرى بأنه لا يوجد أي ضغط من محرز".

وأوضح ميدو في تصريحاته أن النجم الجزائري جاء للاعتزال في دوري روشن وليس لكتابة التاريخ، حيث قال: "في المشروع السعودي هناك نوعان من اللاعبين: لاعبون يأتون لصنع التاريخ عندك، وآخرون يأتون للاعتزال، رونالدو جاء ليصنع التاريخ، وميتروفيتش وسافيتش كذلك، بينما محرز جاء للاعتزال".

رياض محرز يتلقى انتقادات ميدو بعد قصة الكبسة والبسبوسة

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها محرز انتقادات من النجم المصري السابق ميدو، بل إن هذا الأخير سبق له أن حلل الحالة البدنية التي يوجد فيها الدولي الجزائري، وانتقدها بطريقة ساخرة عبر وسائل الإعلام.

وأدلى ميدو بتصريح سابق، قال فيه إن سبب ارتفاع وزن محرز هذا الموسم مقارنة بما كان عليه في الموسم الماضي أو مع ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، هو إكثاره من تناول الكبسة والبسبوسة.

للإشارة، فإن رياض محرز وصل، اليوم الإثنين، إلى الجزائر للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر/ تشرين الأول، وقبل التحاقه بـ"الخضر"، شارك هذا الموسم في 9 مباريات مع ناديه الأهلي ضمن جميع المسابقات، وسجل فيها هدفًا واحدًا، كما قدم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: