كانتي يودع جماهير تشيلسي بعد انتقاله إلى اتحاد جدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 23:17
من مراسم تقديم الفرنسي نغولو كانتي لاعبًا لاتحاد جدة السعودي (Twitter/Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودّع الدولي الفرنسي، ونجم خط وسط تشيلسي السابق، نغولو كانتي، جمهور ناديه "البلوز"، بعد انتقاله إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

وانضم كانتي -بطل كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا ودوري أبطال أوروبا 2021 مع تشيلسي- إلى نادي الاتحاد بعقدٍ يمتد 3 مواسم، في صفقة مجّانية، بعد انتهاء عقده مع الفريق اللندني ورغبته في خوض تجربة احتراف جديدة.

وكتب نغولو على حسابه الرسمي على شبكة "إنستغرام": "وداعًا لنادي تشيلسي، حان الوقت لبداية مهمة جديد في مسيرتي الاحترافية.. شكرًا من أعماق قلبي إلى جميع محبي النادي".

وتابع كانتي في رسالته: "أقدم الشكر إلى عائلة تشيلسي الجميلة، الجماهير، اللاعبين، المدربين، الطاقم الطبي، أعضاء مجلس الإدارة، وجميع من كانوا معي خلال الـ7 مواسم الماضية في هذا النادي الأسطوري".

وختم الفرنسي حديثه قائلًا: "الفترة الأخيرة في حياتي الكروية لم تكن سهلة لي ولعائلتي، لكن استطعنا متحدين مواجهة كل الأكاذيب، نراكم قريبًا في مغامرات جديدة على أرض الملعب مع اتحاد جدة والمنتخب الفرنسي".

جدير بالذكر أن كانتي انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي براتب سنوي يُقدّر بنحو 25 مليون دولار، وفقًا للصحفي الإيطالي المختص في الانتقالات، فابريتسيو رومانو.

شارك: