خاص | كاساس يكمل المهمة الأولى من التحضيرات لمباراة الكويت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
مدرب المنتخب خيسوس كاساس (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكمل مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس المرحلة الأولى من التحضيرات لمواجهة الكويت في تصفيات آسيا الحاسمة، المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الكويتي على استاد جابر الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الحاسمة، عند الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس أكمل المرحلة الأولى من التحضيرات لمواجهة المنتخب الكويتي يوم الثلاثاء المقبل، حيث انتهى كاساس من تحليل أداء الأزرق في مباراته أمام الأردن، وحدد نقاط قوة وضعف الفريق المنافس وسيعتمدها في خططه بتدريبات المنتخب العراقي ابتداءً من اليوم".

وأضافت: "كاساس ألقى محاضرة على لاعبي أسود الرافدين بعد نهاية مواجهة عمان، حيث تحدث عن الهفوات والأخطاء التي حصلت، مع التأكيد على ضرورة تلافيها وتخطيها في المباراة القادمة أمام الكويت، كون المواجهات لا تقبل الخطأ إطلاقًا"، منوهة إلى أن كاساس أبلغ اللاعبين بضرورة المضي في طريق الفوز في المواجهة المقبلة كي يبقى أسود الرافدين في مأمن بالتصفيات".

كاساس حزين بسبب إصابة أيمن حسين

وتابعت مصادرنا: "كاساس تحدث عن الحزن الذي يسيطر عليه بغياب أيمن حسين عن المباراة، لكنه في ذات الوقت دعا اللاعبين إلى توحيد الصفوف ونسيان كل ما يتعلق بمباراة عمان، لأن مواجهة الكويت لا تقبل الحسابات ولا تخضع للمنطق كونها تشبه الديربي، بالتالي طالب الجميع بمضاعفة الحذر وعدم الانشغال بأي أمور أخرى سوى العودة بنقاط المباراة".

وخاض المنتخب العراقي، مساء يوم أمس، وحدة تدريبية استشفائية احتضنتها مراكز التدريب الخاصة بالمدينة الرياضية، تحضيرًا لمواجهة المنتخب الكويتي يوم الثلاثاء المقبل.

وجرت التدريبات بعد أن تمّ تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين كانوا في التشكيلِ الأساسي لمواجهة عمان، حيث جرت تدريباتهم الاستشفائيّة في مقر إقامة الوفد العراقي في البصرة، وبإشراف المساعد أليخاندرو فاريلا.

وضمت المجموعة الثانية (15) لاعبًا، هم كل من: علي كاظم، حسين حسن، أحمد يحيى، سعد ناطق، مصطفى سعدون، صفاء هادي، لؤي العاني، مناف يونس، مهند علي، محمد الطائي، علي الحمادي، زيدان إقبال، أمجد عطوان، أحمد مكنزي، دانيلو السعد.

شارك: