كارتيرون يؤكد استفادة أم صلال من فترة التوقف ويشيد بدراكسلر

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-22 00:38
الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق أم صلال القطري (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي أم صلال، على أهمية تحقيق الفوز في مواجهة الأهلي في الجولة الرابعة من منافسات دوري نجوم EXPO، والتي ستُقام يوم السبت على أرضية ملعب البيت، مؤكدًا استفادة الفريق من التوقف الدولي بشكل ممتاز، كما خصّص مساحة خاصة للحديث عن الوافد الجديد لمنافسه، يوليان دراكسلر.

وأوضح كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ستكون مباراة صعبة على الطرفين لأنّ تحقيق الانتصار قاسم مشترك. استفدنا من فترة توقف الدوري وخوض مباراة في كأس أوريدو، والتي كانت بمثابة تجهيز قوي بعد الفوز بخماسية عزّزت ثقة الفريق، وهو ما يصب في مصلحة الفريق خلال مباريات الدوري وبالتالي كانت تجربة الكأس مفيدة جدًا، قبل لقاء الأهلي.

وأكّد كارتيرون أنّ فريق الأهلي "من الفرق القوية، التي نحترمها ورغم التعديل في جهاز الفريق، إلا أنه تعاقد مع اللاعب الألماني "دراكسلر"، هو لاعب رائع وأعرفه سيكون إضافة مؤكدة وسيساعد الأهلي كثيرًا".

وأضاف المدرب الفرنسي: "مباراة الجولة الرابعة ستكون صراعًا قويًا من أجل الظفر بنقاط المباراة. نحن جاهزون للقاء الأهلي".

مشعل الشمري يتحدّى الأهلي

من جانبه، أكّد مشعل الشمري، لاعب فريق أم صلال، قوة لقاء الأهلي وصعوبته، مشيرًا بنبرة "المتحدّي" أنّ أم صلال لن يفرّط في هذه النقاط، وسيحقّق انتصاره الأول في الدوري.

وأضاف الشمري: "نحن نحترم الأهلي كثيرًا، وقد خضنا فترة توقف كانت مفيدة لنا بعد أن قام المدرب بعمل كبير من خلال تصحيح الأخطاء وتنفيذ الخطط المراد تطبيقها في المباريات".

شارك: