قميص مان يونايتد قد يحمل شركتين راعيتين!

2021-06-08 09:01
تطور نتائج يونايتد يجلب رعاة جددا للنادي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذان صن" الإنجليزي، أن مُلاك نادي مانشستر يونايتد باتوا قريبين من الاتفاق مع شركة رعاية جديدة خلال الموسم المقبل، وتحدثت عن وجود مفاوضات مع شركة برمجيات أمريكية لم يعرف اسمها.

ويقود الرئيس التنفيذي للنادي، إيد وودورد المباحثات مع الشركة الأمريكية من أجل الحصول على قيمة عقد تبلغ قرابة 70 مليون جنيه إسترليني سنويا ولمدة خمس سنوات. وهو ما يجعل النادي في طريق التعافي من الخسائر الكبيرة إثر جائحة كورونا.

وفي حال تمت الصفقة كما يريد النادي، فإن قميص مانشستر يونايتد سيحمل علامتين تجاريتين على قمصانه خلال النصف الأول من الموسم المقبل، حيث مددت الإدارة عقدها مع شركة "شيفروليه" لنهاية العام 2021 بسبب توقف النشاط الكروي بفعل الجائحة.

وتعتبر رعاية شركة السيارات، هي الأضخم في عالم كرة القدم بعد أن دفعت الشركة مبلغ 64 مليون جنيه سنويا، وفي حال نجح يونايتد في رفع قيمة العقد مع الشركة الجديدة، فإنه سيحافظ على ريادة الأندية صاحبة العقود الأكبر في السنوات الماضية.

ويعول مان يونايتد على نتائج الفريق خلال هذا الموسم، وبات قريبا من ضمان تأهله لدوري أبطال أوروبا، ومازال ينافس في بطولة الدوري الأوروبي، وهو ما يؤكد الحالة الفنية الجيدة للفريق تحت قيادة المدرب سولشاير، بل وعقد المزيد من الصفقات الكبرى.

شارك: