قطر تهزم منتخب غانا للمحليين ضمن التحضيرات لمونديال 2022

2022-08-24 15:04
المنتخب القطري يستعد لخوض منافسات مونديال كأس العالم 2022 (Twitter/ alkasschannel)
Source
+ الخط -

حقق المنتخب القطري الفوز بنتيجة (2-1) على منتخب غانا للمحليين، مساء الثلاثاء 23 أغسطس/ آب، في مواجهة ودية أُقيمت على ملعب وينر نويشتات بالنمسا، ضمن البطولة الرباعية التي يخوضها "العنابي" في إطار تحضيراته لخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستنطلق في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأحرز المنتخب القطري هدف التقدم عند الدقيقة (2) عبر اللاعب أحمد علاء، ثم عزز من تقدمه عن طريق مصعب خضر في الدقيقة 26، أما هدف المنتخب الغاني الوحيد فجاء بتوقيع اللاعب أفري أكوا عند الدقيقة 68.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات البطولة، تفوق المنتخب المغربي للمحليين بنتيجة (3-0) على منافسه الجامايكي، وجاءت الأهداف عن طريق أحمد حمودان ومحمد ناهيري "من ركلة جزاء" ورضا سليم عند الدقائق 33، 74، 80.

وسيختتم المنتخب القطري مبارياته في البطولة بمواجهة جامايكا يوم الجمعة المقبل 26 أغسطس، علمًا أنه تعادل في مباراته الأولى مع المغرب بنتيجة (2-2).

واستهل منتخب قطر فترته الإعدادية في شهر يونيو/ حزيران الماضي، والتي بدأت بسلسلة من اللقاءات، سواء مع بعض الأندية الأوروبية أو مع المنتخبات، من أجل تقديم مستوى مميز في المونديال الذي تستضيفه قطر كأول بلد عربي يحظى باحتضان هذا الحدث.

جدير بالذكر أن العنابي جاء في المجموعة الأولى لمونديال 2022، وسيبدأ المنتخب القطري مشواره المونديالي بمواجهة الإكوادور في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 20 نوفمبر المقبل، ثم يلتقي مع السنغال يوم 25 من الشهر ذاته، وأخيرًا يواجه منتخب هولندا في 29 من نفس الشهر.

شارك: