تمهيدًا للمشاركة أمام الأهلي.. الزمالك يعلن عودة نجمه من الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
من مران الزمالك قبل مباراة الأهلي في كأس السوبر المصري 2024 (X:ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك عن جاهزية قائد الفريق، عمر جابر، لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي بنهائي كأس السوبر المحلي، المقررة إقامتها الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد. 

وكتب النادي عبر موقعه الرسمي أن عمر جابر الظهير الأيمن للفريق قد انتظم في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي.

وكان عمر جابر يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن مباراة بيراميدز السابقة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، ليدفع البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني بمحمد شحاتة بدلًا منه في الجبهة اليمنى. 

وخضع عمر جابر لبرنامج تأهيلي مكثف في الفترة الأخيرة قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية.

عمر جابر إضافة قوية للزمالك

ويُعد عمر جابر واحدًا من أهم العناصر الأساسية في التشكيلة، حيث يعتمد عليه غوميز أساسيًا في الجبهة اليمنى، حيث يتميز بقدرات بدنية عالية ومهارات فنية، بالإضافة إلى رؤيته الثاقبة للملعب، فضلًا عن قدرته على تقديم العطاء الهجومي، مما يمثل إضافة قوية لفريق الزمالك.

من المتوقع أن يعود جابر إلى تشكيلة الفارس الأبيض الأساسية في المباراة النهائية، حيث سيضيف الكثير من القوة والخبرة للفريق الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي.

تأتي عودة ظهير الفارس الأبيض، الأيمن في توقيت مثالي، حيث يسعى الأبيض لتحقيق الفوز باللقب لمواصلة الانتصارات وتحقيق مزيد من البطولات بعد التتويج بالسوبر الأفريقي الأخير الذي كان أمام الأهلي أيضًا.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

من المقرر أن تقام مباراة نهائي السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية في الثامنة مساء الخميس المقبل بتوقيت مدينة القاهرة، في اللقاء الذي يستضيفه استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

شارك: