موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
من مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقي 2024 (winwin)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، أبوابه لاستضافة قمة جديدة بين الأهلي والزمالك، تقام في نهائي كأس السوبر المصري 2024.

مباراة القمة القادمة ثأرية للنادي الأهلي، فقد كانت المواجهة الأخيرة بين الكبيرين في كأس السوبر الأفريقي منذ أسابيع قليلة، وحسمها الفارس الأبيض لصالحه بركلات الترجيح.

كنا على موعد مع قمة مثيرة أخرى في نصف نهائي كأس السوبر بين الزمالك وبيراميدز، ومن جديد ابتسمت ركلات الترجيح للقلعة البيضاء، فيما واجه الأهلي سيراميكا كليوباترا وفاز بهدفين لهدف.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لطرفي مباراة القمة وأكثر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، هو يوم الخميس القادم 24 أكتوبر 2024 في ستاد هزاع بن زايد كما ذكرنا.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة القمة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024

هناك خيارات عدة لمشاهدة مباراة القمة، فلدينا وفرة في القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024.

وفي مقدمة هذه القنوات أون تايم سبورت الناقل الأول لفعاليات الكرة المصرية، وحصلت قناة أبوظبي الرياضية على الحقوق لإقامة السوبر في الإمارات، كما يمكنك مشاهدة اللقاء المنتظر على قناة MBC مصر 2.

القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر

وهناك أكثر من طريقة أيضًا لمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك القادمة، وهي من خلال الحسابات الرسمية للقنوات الناقلة على يوتيوب، بالإضافة إلى حساب كورة بلس على نفس المنصة.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024

عدد كبير من لاعبي الناي الأهلي تأكد غيابهم عن مباراة القمة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024، لعل أبرزهم في الوقت الحالي محمود كهربا الذي استبعد وعاد إلى القاهرة في أعقاب أزمته الأخيرة لعدم إشراكه في مباراة سيراميكا.

ينضم كهربا لذلك لقائمة غيابات الأهلي أمام الفارس الأبيض الكبيرة بالفعل، والتي تتألف من خالد عبد الفتاح وأشرف داري وعلي معلول ومحمد هاني وكريم فؤاد، ويغيبوا جميعًا بداعي الإصابة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

سيعود محمد الشناوي لحراسة عرين الأهلي أمام الزمالك بعد الدفع بمصطفى شوبير في مباراة سيراميكا، ومنتظر أن يعود للتشكيل الأساسي حسين الشحات ووسام أبو علي ومروان عطية.

تشكيلة الأهلي أمام الزمالك 4-3-3

محمد الشناوي
يحيى عطية الله - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - عمر كمال عبد الواحد
إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق
حسين الشحات - وسام أبو علي - بيرسي تاو

غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري 2024

غادر الزمالك إلى الإمارات لخوض كأس السوبر المصري مفتقدًا لعشرة لاعبين لأسباب متفاوتة، فقد استبعد جوزيه جوميز بناءً على وجهة نظر فنية حسام أشرف ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسيف جعفر وسامسون أكينولا.

ويفتقد الفارس الأبيض لخدمات أحمد فتوح بسبب القضية الخاصة به، ويغيب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي وسيدي نداي بداعي الإصابة.

وبعد الأزمة الأخيرة في أعقاب مباراة الزمالك وبيراميدز، أصبح مصير نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ومحمد صبحي مجهول حتى الآن، حيث مازالت السلطات الإماراتية تحتجزهم حتى الآن.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري 2024

سيواصل البرتغالي جوزيه جوميز الاعتماد على طريقته المعتادة في مباراة القمة أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري، وبعد أنباء عودة عمر جابر من المتوقع إقحامه في التشكيل الأساسي، وقد يعتمد على ميشالاك في حال غياب تأكد غياب شلبي.

تشكيلة الزمالك أمام الأهلي 4-3-3

محمد عواد
محمود بنتايك - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر
عبد الله السعيد - محمد شحاتة - ناصر ماهر
كونراد ميشالاك - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد زيزو

شارك: