قبل 6 ساعات فقط من المباراة.. منتخب بوتسوانا يصل لمواجهة مصر!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
-
آخر تعديل:
2024-09-10 14:52
مصر تأمل استثمار صعوبات منتخب بوتسوانا والعودة من أرضه بالنقاط الثلاثة (X/EFA)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت بعثة منتخب بوتسوانا منذ دقائق إلى بلادها، استعدادًا لمواجهة المنتخب المصري في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 المقررة بالمغرب.

ويأتي وصول المنتخب الملقب بـ"الحمير الوحشية" إلى بلاده قبل 6 ساعات فقط من المباراة أمام ضيفه منتخب مصر في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا.

وتعذر سفر منتخب بوتسوانا من موريتانيا قبل يومين، بسبب عدم قدوم الطائرة الخاصة التي أقلتهم إلى هناك، إضافة لعدم وجود رحلات من موريتانيا إلى بوتسوانا.

منتخب بواتسوانا.. عشوائية غريبة قبل مواجهة مصر

وكان من المفترض أن تصل بعثة منتخب بوتسوانا في تمام الحادية عشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، لكن الرحلة تأخرت مرة أخرى، ليصلوا قرابة الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، أي قبل أقل من 7 ساعات على انطلاق المباراة ضد "الفراعنة".

وكان مقررًا أن تُقام مباراة بوتسوانا ضد مصر في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد فرانسيستون، لكن لتأخر عودة المنتخب البوتسواني، طالب الاتحاد المحلي تأجيل المباراة، وهو ما وافق عليه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتنطلق في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر استهل مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا بانتصار كاسح على ضيفه الرأس الأخضر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما خسر منتخب بوتسوانا أمام موريتانيا بهدف نظيف، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، مع العلم أن التأهل سيكون من نصيب أول منتخبين للنهائيات التي ستُقام في المغرب نهاية العام المقبل.

شارك: