قبل يورو 2024 | طلب غريب للشرطة الألمانية من جماهير إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 16:41
أرشيفية | جماهير إنجلترا أمام استاد ويمبلي قبل نهائي يورو 2020 ضد إيطاليا (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدمت الشرطة الألمانية (Bundespolizei) طلبًا غريبًا للغاية، إلى جماهير إنجلترا الموجودة في البلاد حاليًّا لمساندة منتخب "الأسود الثلاثة" المشارك في منافسات كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، المقرر انطلاقها الليلة، حيث ستلعب المباراة الافتتاحية بين المنتخب الألماني ونظيره الإسكتلندي في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتستضيف ألمانيا بطولة اليورو هذا العام وسط مشاركة 24 منتخبًا، في النسخة الـ17 من البطولة الأكبر على صعيد المنتخبات الأوروبية، ما سيجعل المدن الألمانية في حالة زحام شديد، بسبب توافد الجماهير من جميع أنحاء القارة.

وتعد سمعة جماهير إنجلترا معروفة للجميع في الاحتفالات الصاخبة وأحداث الشغب، خاصة في التجمعات الدولية، وهو ما دفع الشرطة الألمانية لتقديم طلب قد يراه البعض غريبًا.

الشرطة الألمانية تتقدم بطلب غريب إلى جماهير إنجلترا

وقبل أن يبدأ منتخب الأسود الثلاثة مشواره في دور مجموعات يورو 2024 بمواجهة صربيا في الجولة الأولى يوم الأحد المقبل، حثت الشرطة الألمانية جماهير إنجلترا بتقليل شرب المشروبات الكحولية واستبدالها بمخدر القنب (الحشيش)، المقنن حديثًا في ألمانيا.

ووفقًا لما أكدته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن شرطة مدينة غلسنكيرشن التي ستستضيف مواجهة إنجلترا وصربيا، أخبرت المسؤولين في استاد فيلتينز أرينا ببيع المشروبات الكحولية الضعيفة، والتي تحتوي على نسبة ضئيلة من الكحول.

شرطة ألمانيا تحث الجماهير لتدخين الحشيش

بالإضافة إلى ذلك، قال متحدث باسم شرطة غيلسنكيرشن لصحيفة "ذا صن"، أمس، إن المشجعين الذين سيدخنون مخدر "الحشيش" سيُسمح لهم بذلك بسلام، حيث قال: "لا توجد مشكلة بالنسبة للجماهير في تدخين "الحشيش" في الشارع".

وأضاف: "إذا رأينا مجموعة من الأشخاص يشربون الكحول ويبدون عدوانيين بعض الشيء، ومجموعة أخرى تدخن "الحشيش"، فبالطبع سننظر إلى المجموعة التي تشرب الكحول".

وأكد المسؤول: "شرب الكحول يمكن أن يجعل الشخص أكثر عدوانية، وتدخين "الحشيش" يجعل الناس في حالة مزاجية باردة".

جدير بذكره أن مخدر القنب "الحشيش" قد تم تقنينه في ألمانيا بداية من 1 أبريل/ نيسان الماضي، على خطى مدن أوروبية كثيرة مثل عاصمة هولندا أمستردام، ومدن في سويسرا والنمسا وجمهورية التشيك.

شارك: