قبل مواجهة السعودية.. ميسي يغيب عن جزء من تدريبات الأرجنتين

2022-11-18 21:28
ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب ليونيل ميسي، عن جانب من التدريبات الجماعية للمنتخب الأرجنتيني اليوم الجمعة، قبل بضعة أيام من أول مواجهة لمنتخب "التانغو" في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي ستجمعهم بالمنتخب السعودي في ملعب "لوسيل".

ولم يظهر ميسي في ملعب التدريبات التابع لجامعة قطر، حسب مراسل قنوات "سكاي سبورت" في الدوحة، عكس بقية اللاعبين الذين تدربوا بشكل عادي بقيادة المدير الفني ليونيل سكالوني.

وأكد تقرير لصحفية "ذا صن فوتبول"، أن المهاجم الفذ تلقى برنامج تدريب خاص داخل صالة الألعاب الرياضية ولم يتدرب رفقة زملائه في البداية، قبل أن يفيد تقرير لموقع "أر أم سي سبورت"؛ أن نجم باريس سان جيرمان التحق بزملائه بالملعب وشارك في الجزء الأخير من الحصة التدريبية، ما يُبعد احتمال غيابه عن مباراة السعودية.

وكان ميسي قد شارك في فوز منتخب الأرجنتين الودي على منتخب الإمارات بنتيجة 5-0، ووضع بصمته في المباراة بتسجيله للهدف الرابع وتقديمه تمريرة حاسمة لزميله جوليان ألفاريز الذي سجل الهدف الأول.

ويحمل "البرغوث" آمال الجماهير الأرجنتينية من أجل التتويج بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ البلد، بعدما ضيّع لقب نسخة 2014 بالبرازيل بالخسارة في المواجهة النهائية أمام المنتخب الألماني.

ليونيل ميسي يغيب عن التدريبات الجماعية لمنتخب الأرجنتين

ويستهل منتخب "التانغو" مشوراه في مونديال قطر 2022 بملاقاة المنتخب السعودي يوم الثلاثاء 22 نوفمبر، قبل مواجهة المنتخب المكسيكي في 26 نوفمبر، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب البولندي يوم 30 من الشهر الجاري.

شارك: