قبل كأس العالم 2022.. قائمة البرازيل تثير الجدل في أرسنال

2022-09-11 15:27


البرازيليان مارتينلي وجيسوس، لاعبا أرسنال الإنجليزي، خارج قائمة البرازيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت قائمة منتخب البرازيل التي ستخوض وديتين أمام منتخبي تونس وغانا خلال الشهر الجاري استعدادًا لكأس العالم في قطر 2022، الجدل لدى جماهير أرسنال الإنجليزي بسبب استبعاد عدد من الأسماء التي كانت مرشحة للظهور بقميص السامبا.

ويملك أرسنال ثلاثة لاعبين برازيليين، كان لهم تأثير كبير في صدارة الفريق لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" وهم المهاجم غابرييل جيسوس ولاعب الوسط غابرييل مارتينيلي والمدافع غابرييل ماغاليس.

وحقق أرسنال انطلاقة قوية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تصدر الترتيب العام برصيد 15 نقطة، ويلاحقه مانشستر سيتي بـ14 نقطة، ورغم تألق الثلاثي البرازيلي مع أرسنال فإن مدرب البرازيل لم يستدعِ أيًا منهم لقائمة المنتخب.

وقرر تيتي استدعاء بعض الوجوه الجديدة من أجل تجربتها خلال المباراتين الوديتين القادمتين للبرازيل، مثل المهاجم بيدرو لاعب فلامينغو البرازيلي الذي سجل 12 هدفًا في كأس ليبرتادوريس، بالإضافة إلى ثنائي الدفاع جليسون بريمر "يوفنتوس" وروجيه إيبانيز "روما"

ثلاثي أرسنال يغيب عن قائمة البرازيل

جدير بالذكر أن البرازيل ستخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022 من المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.

شارك: