قبل عامين من النهائي..نجوم يكشفون لـwinwin مزايا مونديال قطر

2021-06-08 09:01
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد نجوم عالموين في عالم كرة القدمم بجاهزية قطر الكبيرة لاستضافة مونديال 2022، وذلك قبل عامين من انطلاق نهائي كأس العالم الذي سيدور يوم 18 ديسمبر/كانون الأول، كما توقع هؤلاء النجوم في حوارات خاصة لـwiniwn أن يكون مونديال قطر الأفضل في التاريخ.

واعتبر أسطورة ريال مدريد السابق ومنتخب إسبانيا فيرناندو هييرو أن مونديال قطر 2022 سيتميز بشكل خاص، بقدرة المشجعين على حضور 4 مباريات في نفس اليوم، بحكم أن المدن قريبة من بعضها وتربطها شبكة مواصلات، خصوصا أن محطات المترو تصل إلى كل الملاعب وهذا لم يحدث من قبل.

بدوره أكد سيرجيو باتيستا نجم منتخب الأرجنتين السابق، والذي سجل اسمه في اللائحة الذهبية لمنتخب "التانغو" الفائز بكأس العالم 1986 بالمكسيك، أكد أنه واثق من أن مونديال قطر 2022 سيكون مبهرا، وبطعم مختلف لأنه سيقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال باتيستا في حديث حصري لـwinwin إن ملعب الريان، رابع ملاعب مونديال قطر جاهزية والذي سيفتتح الجمعة 18 ديمسبر/كانون الأول في نهائي كأس أمير قطر بين السد والعربي، يتميز بمواصفات عالمية وسابق لعصره من خلال تصميمه الرائع.

من جانبه أكد خافيير كليمنتي نجم منتخب إسبانيا السابق أن قطر شيدت ملاعب جميلة، وأن مونديال 2022 سيكون مبهرا للجميع. وأضاف أنه عندما ذهب إلى قطر استمتع بالبنية التحتية الرائعة والفنادق، معتبرا أن قطر ستنجح في تنظيم نسخة عالمية.

شارك: