قبل دوري الأبطال.. المريخ والهلال يستنجدان بمحترفين جدد

2022-02-09 12:50
لاعب المريخ السوداني صلاح نمر (facebook.com/kolaph)
الخرطوم winwin
Source
+ الخط -

استنجد فريقا المريخ والهلال السودانيين، بلاعبين محترفين لتعزيز صفوفهما قبل مبارياتهما الصعبة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتعاقد المريخ مع لاعبَين أجنبيين جديدين هما الكاميروني توماس بواك والليبيري أوغستين أوموتو، لينضما إلى النيجيري توني إيدجو الذي أسهم بفعالية في تأهل الفريق لمرحلة المجموعات.

الهلال السوداني يدعم صفوفه بـ 4 لاعبين أجانب

حرص نادي الهلال على تدعيم تشكيلته بأجانب من مختلف الجنسيات، وأبرم 4 صفقات دفعة واحدة، تمثلت في المالاوي جيرالدو فيردي، والتنزاني ديفيد ريتشارد، والنيجيريين عبد الجليل أجاجون وإبراهيما مصطفى، لينضموا للمالي محمد أوتارا. ويمثل الخماسي نصف تشكيلة الفريق الأساسية في مباريات مجموعات الأبطال، بعد أن خاض الفريق النسخة الماضية بتوليفة وطنية خالصة، قياسا بتذبذب مشاركات أوتارا وقتذاك.

ويوجد المريخ والهلال في المجموعة الأولى إلى جانب الأهلى المصري وصن داونز الجنوب إفريقي، وأسهم وجود عملاقي الكرة السودانية في مجموعة واحدة، في مضاعفة اهتمامهما بظهور جيد في البطولة، قياسا بالندية والتنافس الشرس بينهما.

ويفتتح الهلال مشواره في دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز يوم 11 فبراير/ شباط بكيب تاون، فيما ينتظر المريخ حتى 18 من الشهر الجاري ليصطدم بصن داونز أيضا على ملعب السلام بالقاهرة. 

شارك: