قبل المونديال.. الأمير محمد بن سلمان يلتقي منتخب السعودية

2022-10-24 14:37
الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي يتوسط رئيس الاتحاد (يمينًا) ووزير الرياضة (شمالًا) خلال استقباله بعثة المنتخب الأول (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، الضغوط عن منتخب السعودية الأول لكرة القدم، الذي يستعد للمشاركة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين، بمشاركة المنتخب السعودي، الذي أوقعته القرعة في مواجهة منتخبات المكسيك وبولندا والأرجنتين، ضمن المجموعة الثالثة.

وخصّ الأمير محمد بن سلمان لاعبي المنتخب السعودي، وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق، باستقبال بمكتبه في جدة، وذلك بحضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر بن حسن المسحل.

وحسب ما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"، فإن ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، طالب، في حديثه للاعبين، بأن يستمتعوا بهذه المباريات الثلاث، وأن يؤدوا مباريات المجموعة بدون ضغوط نفسية يمكن أن تؤثر في أدائهم الطبيعي.

وأكد ذات المصدر أن ولي العهد أشار إلى صعوبة مجموعة السعودية في كأس العالم "قطر 2022"، لكنه أشار أيضًا إلى حصول المنتخب على دعم ومتابعة الجميع في المملكة، مع إبداء أمله في أن يكون القادم أفضل للمنتخب المُلقب بـ"الأخضر".

كما قدّم ولي العهد التهنئة لجميع الحاضرين بمناسبة التأهل لكأس العالم، منوهًا بالجهد المبذول من كل المعنيين.

بدوره، وبعدما توجَّه بالشكر لولي العهد على الدعم المتواصل، أشاد وزير الرياضة السعودي بأداء اللاعبين خلال التصفيات، حيث كانوا على قدر المسؤولية، مبرزًا أمله في أن يُكمل اللاعبون هذه المسيرة عبر تمثيل المنتخب في كأس العالم، مشيرًا إلى حرص اللاعبين على تقديم أفضل جهد يليق باسم المملكة السعودية.

يُذكر أن المنتخب السعودي يواصل العمل حاليًا ضمن المرحلة الثالثة من برنامج إعداده لمونديال قطر 2022، وذلك من خلال مُعسكر يقيمه "الأخضر" بإمارة أبو ظبي الإماراتية، يتضمن خوض الفريق 5 مباريات ودية؛ ضد مقدونيا الشمالية وألبانيا وهندوراس وأيسلندا وبنما.

وسيعود المنتخب السعودي بعد إكمال معسكره في أبو ظبي إلى العاصمة السعودية الرياض؛ لمواجهة كرواتيا وديًا يوم 16 نوفمبر، ومن ثم السفر إلى الدوحة للمشاركة في مونديال 2022.

مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

المباراةالموعدالملعب
الأرجنتين- السعوديةالثلاثاء 22 نوفمبر 2022،
13:00 السعودية، 12:00 مصر
استاد لوسيل
بولندا- السعوديةالسبت 26 نوفمبر 2022،
16:00 السعودية، 15:00 مصر
استاد المدينة التعليمية
السعودية- المكسيكالأربعاء 30 نوفمبر 2022،
22:00 السعودية، 21:00 مصر
استاد لوسيل
شارك: