قائد السودان يقود حي الوادي إلى نصف نهائي بطولة سيكافا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 21:16
فريق حي الوادي نيالا يحقق تأهلا تأريخيا لنصف نهائي سيكافا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق حي الوادي نيالا السوداني، تأهلًا تاريخيًا إلى نصف نهائي بطولة سيكافا إثر تعادله مع كوستال يونيون التنزاني بنتيجة 1-1، اليوم الإثنين 15 يوليو/ تموز، على ملعب نادي عزام.

ويدين ممثل السودان في بطولة سيكافا لحارس مرماه أكرم الهادي سليم، قائد المنتخب السوداني الذي تصدى لضربة جزاء، منحت الفريق بطاقة الترشح، حيث كان التعادل كافيًا للفريق لتأهل تاريخي، في أول مشاركة له بالبطولة.

وأنقذ الهادي أهدافًا محققة خلال المواجهة، بينما قدّم فريق حي الوادي مستوى متميزًا في المباراة بشكل عام، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، معتليًا صدارة المجموعة.

وكان حي الوادي قد حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية متجاوزًا صدمة استبعاده من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بسبب عدم حصوله على الرخصة الدولية التي تتيح له المشاركة.

مدرب حي الوادي: نستحق التأهل إلى نصف نهائي بطولة سيكافا

وأبدى محسن سيّد، مدرب حي الوادي سعادته بتأهل فريقه، مؤكدًا أنه مستحق، وذلك بقوله: "قدمنا ما يؤكد تميزنا، ونستحق التأهل، حققنا الفوز في مباراتين ولم نتعرض للخسارة، وأعتقد أن الفريق يعد الأفضل في مجموعته".

وتعهد سيّد بالمواصلة على النهج ذاته بقوله: "نستطيع التقدم في البطولة، لا نفكر في اللقب قبل أن نؤدي مباراة نصف النهائي". واختتم: "تحدثت للاعبين بضرورة التركيز على كل مباراة واعتبارها مباراة النهائي لبطولة سيكافا وسعداء بما حققناه ونعتبره إنجازًا في ظل الظروف التي تمر بها البلاد".

تجدر الإشارة إلى النشاط الرياضي في السودان الذي توقف منذ فترة بسبب الحرب التي نشبت منتصف أبريل/ نيسان من العام الماضي.

ويخوض الهلال ممثل السودان في البطولة أيضًا تحديًا ثالثا غد الثلاثاء 16 يوليو/ تموز، بمواجهة غورماهيا الكيني، وضمن الفريق تأهله مسبقًا بتحقيقه الفوز في مباراتين تواليًا، ليحصد "6" نقاط كانت كافية لعبوره نحو نصف النهائي.

شارك: