في عيد ميلاده 36رونالدو : لا أعدكم بعشرين سنة أخرى

تاريخ النشر:
2021-02-06 00:38
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
لاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، شكره إلى كل الأشخاص الذين وجهوا له التهاني اليوم الجمعة، بمناسبة عيد ميلاده السادس والثلاثين، وأكد مازحا أنه لا يمكنه الوعد بعشرين عاما أخرى من مسيرة الاحتراف، لكنه وعد بأن يعطي بنسبة 100% طوال وجوده في المستطيل الأخضر.  

وقال رونالدو في رسالته عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" "36 سنة، مذهل! يبدو أن كل شيء بدأ بالأمس، لكن هذه كانت رحلة مليئة بالمغامرات والقصص التي يجب تذكرها. الكرة الأولى، الفريق الأول، الهدف الأول".  وأضاف: "الوقت يمضي! من ماديرا إلى لشبونة، ومن لشبونة إلى مانشستر، ومن مانشستر إلى ريال مدريد، ومن مدريد إلى تورينو، كلهم ​​في قلبي"، واضعًا مع تدوينته صورة لعائلته".  

وتابع النجم البرتغالي: "لقد قدمت دائمًا كل ما بوسعي وحاولت دائمًا إظهار أفضل ما لدي. في المقابل تلقيت حبكم وإعجابكم وكل الدعم. لهذا لن أتمكن أبدًا من شكركم بما فيه الكفاية، ولم يكن ليحدث شيء بدونكم".  

وواصل مازحًا: "اليوم أحتفل بعيد ميلادي السادس والثلاثين في السنة العشرين من عمري كمحترف. أنا آسف، لكن لا يمكنني أن أعدكم بـ 20 عاما أخرى من هذا"، مختتمًا بقوله: "لا يمكنني إلا أن أعد بأنكم لن تتلقوا أبدًا أقل من مائة في المائة مني، طالما استمريت في ذلك. شكرًا جزيلاً لكم جميعًا على دعمكم ورسائلكم".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: