أشرف حكيمي يقارن بين الأسطورتين ميسي ورونالدو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
أشرف حكيمي حاز على فرصة اللعب إلى جانب ميسي ورونالدو في وقت سابق (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، عن هوية النجم الأفضل بين الأسطورتين ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، واللذين سيطرا على قمة كرة القدم لسنوات طويلة ماضية.

النجم المغربي تحدث في تصريحات نقلها موقع "سبورت سكيدا" عن المقارنة بين ميسي ورونالدو، مؤكدًا أن لا فارق بين الأسطورتين الأرجنتينية والبرتغالية ووصف مهاجمي إنتر وميامي والنصر السعودي بالأساطير.

وقال حكيمي: "لا يوجد اختلاف بين ميسي ورونالدو، كلاهما أبطال وأساطير، إنهما متعطشان دومًا للألقاب، ويمنحون أي فريق يلعبون ضمن صفوفه القوة اللازمة في المسابقات الكبرى، هذا ما تعلمته من اللعب إلى جانبهم".

أشرف حكيمي يصف ميسي ورونالدو بالأساطير

يعد أشرف حكيمي من اللاعبين القلائل الذين حصلوا على شرف اللعب إلى جانب ميسي ورونالدو، بعد أن حضر إلى جانب الأول على مدار عامين في باريس سان جيرمان، خاض خلالهما بصحبة ميسي (59) مباراة عبر مختلف المسابقات.

أما مشواره مع رونالدو، فكان محدودًا بعد اللعب إلى جانبه في ريال مدريد (8) مباريات فقط، لينتقل بعدها إلى بوروسيا دورتموند، ومنه إلى إنتر ميلان، قبل أن ينتهي به المطاف لاعبًا في باريس سان جيرمان، وهو العام ذاته الذي وصل فيه ميسي إلى "حديقة الأمراء" عبر صفقة انتقال حر قادمًا من برشلونة الإسباني.

وعلى الرغم من تجاوزه حاجز السابعة والثلاثين عامًا، ساعد ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي على تحطيم الرقم القياسي في عدد النقاط بالدوري الأمريكي، في الوقت الذي تمكن فيه رونالدو بعمر (39) عامًا من تسجيل 9 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، في 11 مباراة هذا الموسم عبر مختلف المنافسات بصحبة النصر السعودي.

ولا يعد أشرف حكيمي اللاعب الوحيد الذي عجز عن المقارنة بين ميسي ورونالدو بعد اللعب إلى جانبهما، وهو الأمر الذي تكرر مع باولو ديبالا، الذي لعب مع رونالدو في يوفنتوس، ولعب مع ميسي في صفوف المنتخب الأرجنتيني، ليقول في تصريحات سابقة: "من المستحيل إجراء مقارنة بينهما، أو القول من هو الأفضل بين ميسي ورونالدو، كلاهما أساطير ويبتعدان بفارق كبير عن بقية اللاعبين".

شارك: