نادٍ ويلزي عتيق "بوابة" رونالدو إلى التمثيل في هوليود!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو استعداده لمغادرة النصر من أجل تحقيق هدف جديد على المستوى المهني، حسبما قال لاعب كرة القدم الفرنسي المعتزل، فرانك لوبوف لمنصة (The Leader) البريطانية.

وفد صاروخ ماديرا إلى النصر منتصف موسم 2022-2023 بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، ومثّلت تلك الصفقة تحديدًا الركن الأساسي في ثورة استقطاب اللاعبين العالميين إلى دوري روشن.

ينتهي عقد كريستيانو البالغ 39 عامًا، مع فريق النصر بنهاية الموسم الجاري 2024-2025، وسط غموض وضبابية حيال مستقبل أفضل لاعب في العالم 5 مرات في ملاعب كرة القدم السعودية.

الآن، يزعم لوبوف، الفائز بكأس العالم 1998 وكأس أوروبا 2000 مع المنتخب الفرنسي، أن كريستيانو لديه سبب وجيه لمغادرة النصر بنهاية الموسم الحالي، والالتحاق بفريق ريكسهام الويلزي المنافس في الدرجة الثانية الإنجليزية.

رونالدو يرغب في اقتحام عالم التمثيل

قال لوبوف: "لقد تحدثت مع رونالدو وسألته عما إذا يريد التمثيل فقال لم لا؟ أعتقد أنه ذكي بما فيه الكفاية للانتقال إلى ريكسهام، وعمل فيلم هوليوودي مميز، سيوفر الانتقال لريسكهام مجالًا لدخول عالم التمثيل".

من المعروف أن ملكية نادي ريكسهام انتقلت إلى الممثلين الأمريكيين، ريان رينولدز وروبرت ماكيلهيني في فبراير/ شباط 2021، ما أكسب أقدم نادي كرة قدم في ويلز، شعبية هائلة على المستوى العالمي ومتابعة من الجماهير عبر العالم.

كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)


ترقّى ريكسهام في آخر عامين من الدرجة الخامسة إلى الرابعة ثم إلى الثالثة، والآن ينافس في الدرجة الثانية (ليغ وان) من أجل التأهل إلى (تشامبيونشيب) التي تؤهل بدورها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام رونالدو مع النصر هذا الموسم

سجل كريستيانو 9 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة هذا الموسم مع النصر، ليكون قد أسهم في 12 هدفًا من أصل 11 مباراة خاضها في كل البطولات، وفي الجدول التالي الذي أعددناه في winwin نرصد أرقام اللاعب بالتفصيل.

أرقام رونـالدو مع النصر 2024-2025

مسابقة       مباراة           هدف        أسيست  
الدوري السعودي762
كأس السوبر السعودي221
دوري أبطال آسيا للنخبة21-
إجمالي1193
شارك: