السبب الحقيقي لغياب رونالدو عن مباراة الخلود

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه النصر أمام الخلود الجمعة، والتي انتهت بتعادل مثير في الأنفاس الأخيرة بنتيجة 3-3، لحساب المرحلة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا سجل هدفًا في الوقت القاتل ليدرك التعادل للنصر، ويتفادى الفريق العالمي بقيادة مدربه الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي هزيمة محققة، ليبقى دون خسارة إلى الآن في دوري روشن.

غياب أفضل لاعب في العالم 5 مرات سيطر على أقلام الصحافة السعودية فيما يتعلق بالمباراة، حيث عانى النصر وكان على مشارف الهزيمة، لولا ركلة جزاء نفذها تاليسكا ف الدقيقة (90+5)، لينقذ بها الفريق العاصمي.

تقارير محلية قالت إن غياب كريستيانو عائد إلى رغبة المدرب بيولي في إراحته وتحضيره جيدًا لمباراة ديربي الرياض بالجولة التاسعة من الدوري، باعتبارها أهم مباراة في موسم الفريق، لكن منصة (Talksport) ذكرت سببًا آخر حقيقيًا.

سبب غياب رونالدو الحقيقي أمام الخلود

وفق المصدر، غاب رونالدو عن مباراة الخلود بسبب مرض زوجته جورجينا، حيث فضّل اللاعب المكوث مع أسرته ومتابعة التطورات الصحية بنفسه.

كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)


الآن، بإمكان المدرب بيولي أن يستعين بخدمات اللاعب البرتغالي في المباراة المقبلة أمام التعاون يوم الثلاثاء 29 أكتوبر/ تشرين الأول، في ثمن نهائي كأس السعودية والتي تقام في ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

بعد مباراة الكأس ضد التعاون، يستضيف النصر غريمه التقليدي الهلال في ديربي الرياض، بقمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين في الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، في الملعب نفسه، الأول بارك.

ما نتائج النصر في غياب رونالدو؟

غاب اللاعب عن 9 مباريات منذ انضمامه إلى العالمي منتصف موسم 2022-2023، والجيد أن الفريق تعرض إلى خسارة واحدة فقط، مقابل 4 انتصارات و4 تعادلات، على مستوى كل البطولات.

أرقام رونالدو مع النصر هذا الموسم

سجل كريستيانو 9 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة هذا الموسم في كل المسابقات من إجمالي 11 مباراة، وفي الجدول التالي، نرصد أرقام اللاعب بالتفصيل في كل بطولة على حدة.

أرقام رونـالدو مع النصر 2024-2025

مسابقة       مباراة           هدف        أسيست  
الدوري السعودي762
كأس السوبر السعودي221
دوري أبطال آسيا للنخبة21-
إجمالي1193
شارك: