في حال تدريبه للبارسا.. تشافي سيتعاقد مع هذين اللاعبين!

2021-11-02 11:57
تشافي هيرنانديز يفكر في مشروعه المستقبلي مع برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن مباراة السد والدحيل، غدا الأربعاء، ضمن منافسات دوري نجوم قطر، ستكون الأخيرة بالنسبة للمدرب تشافي هيرنانديز على دكة بدلاء الفريق "السداوي"، إذ من المحتمل أن ينتقل وفد "برشلوني" مهم إلى الدوحة من أجل التفاوض بشكل مباشر مع تشافي، وإنهاء ملف التعاقد معه.

ويبدو أن اللاعب السابق لبرشلونة، بدأ يفكر جديا في مشروعه مع النادي، في حال توليه منصب المدرب خلفا للهولندي رونالد كومان، رغبة منه في إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات، واستعادة روح "الكاتالوني" بعد مرحلة الفراغ التي يمر بها من فترة طويلة، وذلك من خلال تحديد بعض الانتدابات.

وكشف برنامج "شيرينغيتو" الإسباني الشهير، عن أولويات المدرب تشافي هيرنانديز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال توليه منصب المدرب في برشلونة، إذ أكد أن تشافي يرغب في التعاقد مع جول كوندي لاعب إشبيلية، ولاعب لايبزيغ داني أولمو، الذي يتابعه النادي الكتالوني منذ أشهر.

تشافي يحدد أولوياته مع برشلونة 

رحلة برشلونة إلى الدوحة لحسم توقيع تشافي 

فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" مفاجأة جديدة في ما يتعلق بترشيح تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، لتدريب برشلونة، بعدما أكدت، الاثنين 1 نوفمبر/تشرين الثاني، أن مسؤولي الفريق الإسباني يستعدون للسفر الأربعاء إلى قطر من أجل إنهاء التعاقد مع تشافي، وذلك خلفا للمدرب المقال من مهامه رونالد كومان.

وأضافت الصحيفة أن الرئيس خوان لابورتا ونائبه سيسافران إلى قطر من العاصمة الأوكرانية كييف، حيث يلعب فريق برشلونة أمام دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، وذلك من أجل إنهاء الموضوع، والحصول على توقيع تشافي يوم الخميس المقبل، مشيرة إلى أن الفريق سيقوم بالخطوة الأخيرة من أجل الإعلان عن تشافي مدربا جديدا للنادي.

سري للغاية: برشلونة يسافر إلى قطر للتعاقد مع تشافي
شارك: