في الشتاء.. حقيقة عودة مساكني وبقير وبن رمضان إلى الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 00:15
تكهنات بعودة يوسف المساكني إلى الترجي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا حول احتمال عودة العديد من اللاعبين إلى الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد 2024-25، ومن بينهم يوسف المساكني وسعد بقير ويوسف بلايلي. 

وكان "فريق باب سويقة" قد أبدى اهتمامه بعودة يوسف بلايلي منذ الموسم الماضي، بعد رحيله عن نادي أجاكسيو، قبل أن تعود الاتصالات بين الجانبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما عادت فكرة استعادة يوسف مساكني الذي يلعب في صفوف العربي القطري، وكذلك سعد بقير الذي انتهى عقده مع نادي أبها السعودي يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي.

الترجي يوضح حقيقة عودة "الثلاثي المميز"

وأجاب المتحدث الرسمي لنادي الترجي وليد قرفالة عن كل هذه الأنباء في تصريحات خاصة لإذاعة موزاييك التونسية، حيث قال بخصوص يوسف بلايلي: "لقد تابعنا بالفعل تصريحات بلايلي الأخيرة التي أكد فيها نيته الاستمرار مع نادي مولودية الجزائر بسبب رغبة الجماهير في بقائه".

وأضاف: "ما يمكنني قوله في هذا الملف إنه بالرغم من تصريحات اللاعب فإن كل شيء ممكن، وفرضية التعاقد معه ما زالت قائمة كما هو الحال بالنسبة للكثير من اللاعبين، الذين يرغب الفريق في استقطابهم بشرط توفر موافقة الجهاز الفني والإدارة، وأيضًا التوافق مع الإمكانات المادية للترجي وبالتالي سنرى ماذا يمكن أن يحدث بخصوص بلايلي خلال الفترة القادمة". 

وتابع بخصوص مساكني وبقير وبن رمضان: "نحن في الترجي نقدّر بالفعل إنجازاتهم السابقة مع الفريق وكل النجاحات والألقاب التي أسهموا في تحقيقها.. هذه الأسماء في كل ميركاتو ترتبط بإمكانية العودة للنادي ولكن في الوقت الحالي لا توجد هذه الإمكانية، ربما في المستقبل القريب أي ربما تتحقق عودة أحدهم إلينا في الميركاتو الشتوي القادم لا يمكنني أن أنفي هذا".

وتابع :"كنّا نريد عودة علي العابدي للفريق ولكن وضعية نادي كان الفرنسي الحالية جعلت هذه المهمة صعبة، حيث يرفض ملاك النادي بيع أي لاعب في الوقت الحالي؛ خاصة أن ملكية النادي ستنتقل إلى الملاك الجدد خلال الفترة القادمة".

ويسعى الترجي شيخ الأندية التونسية للقيام بجملة من التعاقدات القوية، تحسبًا لمنافسات الموسم الجديد، وبصفة خاصة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك المشاركة خلال صيف 2025 بمونديال الأندية الذي سيُقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

شارك: