العزوني: العودة إلى تونس مع الترجي فقط وهذه حقيقة العرض!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 02:07
لاري العزوني مرشح للعودة إلى الدوري التونسي من جديد (Faceook/clubafricain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت تقارير صحفية وحسابات بمنصات التواصل الاجتماعي أنباءً تفيد بإمكانية عودة لاعب خط الوسط، لاري العزوني إلى بطولة الدوري التونسي الممتاز، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشأ اللاعب في فريق الجنوب فرنسي أولمبيك مارسليا، وخاض تجارب احترافية أخرى مع لوريان ونيم في فرنسا، ومع كورتري البلجيكي، كما لعب مع الأفريقي بين عامي 2021 و2023 وشارك في 10 مباريات دولية مع منتخب تونس.

ولعب النجم البالغ من العمر (30) عامًا، خلال بطولة الموسم الكروي الماضي مع الفيصلي السعودي حيث قدم مستويات جيدة في بطولة دوري الدرجة الأولى رغم عدم نجاح الفريق في تحقيق هدف الصعود إلى دوري المحترفين "روشن". 

حقيقة عودة لاري العزوني إلى الدوري التونسي

تواصل موقع winwin مع العزوني لمعرفة مدى صحة التقارير التي ربطته بالعودة إلى الدوري التونسي خلال الميركاتو الحالي، ليجيب قائلًا: "حتى الآن لم تصلني أي عروض رسمية من تونس .. ربما هناك اهتمام"، ثم أردف: "في حال قررت العودة إلى الدوري التونسي؛ فسيكون ذلك فقط من بوابة نادي الترجي الرياضي".

بدوره يسعى نادي العاصمة التونسية للقيام بجملة من التعاقدات القوية، تحسبًا لمنافسات الموسم الجديد، وبصفة خاصة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك المشاركة خلال صيف 2025 بمونديال الأندية الذي سيقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان نادي "باب سويقة" عزز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي، بكلٍ من الحارس بشير بن سعيد والمدافع الأيسر أيمن بن محمد والمهاجم يوسف العبدلي وقلب الدفاع حمزة الجلاصي.

شارك: