فيورنتينا يكشف تطورات مثيرة بشأن مستقبل سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-04 21:10
المغربي سفيان أمرابط بقميص فريق مانشستر يونايتد (facebook/Sofyan Amrabat)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن دانييل برادي، مدير نادي فيورنتينا الإيطالي، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل سفيان أمرابط في الموسم الجديد، مؤكدًا رغبة النجم المغربي في الاستمرار بالدوري الإنجليزي الممتاز.

انتقل سفيان أمرابط، البالغ من العمر 27 عامًا، إلى صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، ووقّع اللاعب على عقد إعارة مع "الشياطين الحمر" مقابل 8.5 ملايين جنيه إسترليني، مع إمكانية تحويل الإعارة إلى صفقة دائمة مقابل دفع 21.4 مليون جنيه إسترليني إضافية.

مدير فيورنتينا يتحدث عن مستقبل سفيان أمرابط

تحدث برادي في تصريحات نقلتها شبكة "sportskeeda" البريطانية، قائلاً: "أعتقد أن سفيان أمرابط يُفضّل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ لكن مانشستر يونايتد لم يُصدر أي تصريح رسمي بشأن مستقبل اللاعب حتى الآن، أودّ الاحتفاظ بأمرابط في صفوف فيورنتينا؛ لكن لديّ شعور بأن لديه خططًا مختلفة".

وتألق أمرابط في نهاية الموسم، حيث قدّم أداءً استثنائيًا في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي التي جمعت فريقه مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي في ملعب ويمبلي، إذ أسهم اللاعب بشكلٍ كبير في فوز فريقه 2-1، ليُثبت قدرته على التألق في اللحظات الحاسمة ويؤدي دوره المفضل كلاعبٍ مؤثر في خط الوسط.

كان سفيان أمرابط قد واجه موسمًا صعبًا مع مانشستر يونايتد خلال فتراته الأولى مع الفريق، حيث اضطرّ إلى شغل مراكز متعددة، بدءًا من مركز الظهير الأيمن، ونادرًا ما لعب في مركز خط الوسط الدفاعي، وهو المركز الذي يُفضّله.

وينتهي عقد أمرابط مع فيورنتينا في يونيو 2025، وتشير تقارير إلى رغبة اللاعب في مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. ويأتي ذلك بعد مسيرة مميزة له مع فيورنتينا، حيث انضمّ إليه في يناير 2020 من هيلاس فيرونا وشارك في 107 مباريات.

وسبق لأندية برشلونة الإسباني، وميلان ويوفنتوس الإيطاليين إلى جانب فولهام وكريستال بالاس الإنجليزيين أن أظهروا رغبة واضحة في التعاقد مع اللاعب المغربي، وسط معلومات تؤكد مساعي أمرابط للبقاء في البريميرليغ الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط شارك في 30 مباراة عبر مختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، لم يتمكن خلالها من تسجيل الأهداف أو تقديم تمريرات حاسمة، بإجمالي 1541 دقيقة لعب، مع الحصول على 9 بطاقات صفراء.

شارك: