أنشيلوتي: انتصارنا تحقق بفضل الروح القتالية فقط!

2021-09-20 09:57
الإيطالي كارلو أنشيلوتي أرجع الفضل بالانتصار للروح القتالية وليس للجانب الفني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على الروح القتالية للاعبي فريقه بعد أن قلبوا تأخرهم لانتصار ثمين جدا في عقر دار فالنسيا (2-1) في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة: "لم نحقق هذا الفوز بفضل الإمكانات الفنية للاعبين، ولكن بفضل الروح القتالية التي ظلت حتى النهاية". حيث سجل ريال مدريد هدفي التعادل والفوز عند الدقيقتين 86 و88 من عمر المباراة عبر فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة.

أنشيلوتي: حافظنا على برودة أعصابنا أمام فالنسيا

وأشار الإيطالي: "المباراة كانت صعبة للغاية، وكنا قادرين على الحفاظ على برودة أعصابنا ومواصلة المحاولات حتى النهاية. روح الفريق كانت طيبة للغاية، بالطبع لأننا فريق شاب. وعلينا التحسن كثيرا، وأن نكون أكثر شراسة بدون الكرة، ولكن بهذه الروح سنعالج هذه الأمور تدريجيا".

ووجه أنشيلوتي رسالة للاعبيه الشباب حيث قال: "من المهم أن يدركوا أن الموهبة وحدها لا تكفي، وعليهم أن يتحلوا بالشخصية والتفاني، والحافز. بالطبع هم يمتلكون إمكانات من الطراز الأول".

التبديلات كانت كلمة السر في انتصار ريال مدريد على فالنسيا

كما علق أيضا على التبديلات التي تسببت في قلب نتيجة المباراة، بدخول الرباعي إدواردو كامافينغا ورودريغو ولوكا يوفيتش، وإيسكو. وقال في هذا الصدد: "إجراء التبديلات أمر صعب للغاية، لأنك تقوم بتغيير الأفكار مرات عديدة، واللاعبون الذين دخلوا في الشوط الثاني كانوا في الموعد. لقد غيروا ديناميكية المباراة، وكانت هناك شراسة أكبر".

وأكد أنشيلوتي: "كلمة السر هناك، مع التبديلات الخمسة، نمتلك دائما أفضلية كبرى، لأننا لدينا دكة بدلاء قوية، والأهم هو أن يشعروا بأهميتهم بنفس قدر اللاعبين الأساسيين".

شارك: